مشاهدة : 50502
صفحة 1 من 18 12311 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 3 من 53

روايةغصب عني عربجيه ومضحكه موت كامله

... اجمل الروايات احلا روايات طويلة افضل رواية قصيرة
  1. #1
    مشكلجيه × غير متصل طالب ثانوي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    الريآض لبيى قلبها
    المشاركات
    469
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات


    السلام هاذي الروايه مشهوره ومضحكة جدددا وانا ناقلتها من منتدى اتمنى تعجبكم ^

    عائلة ابو تركي__
    ابو تركي:رجل حنون طيب مرره وعنده شركات بالرياض كبيرة وهو عايش بالرياض من بعد مانتقلو من جده بسبب العمل ومع ان اشغاله لليل وسفراته وجياته الا انه مو مقصر معهم ودلوعته هي ليلى المهم ماعلينا
    ام تركي:انسانه حنونه طيبه مررره وموت لكن تعصب على الاغلاط الكبيرة ومره اجتماعيه ودلوعتها ريموه اخر العنقود
    تركي:يشتغل بشركة ابوه عمره 24 ومن ناحية الجمال انسان يجذب الواحد بقوه يعني يخقق عيونه كبار ورموشه مكحله وخشمه زي السيف ومعضل وحلو موت والشخصيه فله ووناسه لكن وقت الجد جد واذا عصب مايعرف ابوه من امه ودلوعته ريموه اخر العنقوود<<يابختها كلن يحبها
    ليلى(ليلوه او لولي):تدرس اول جامعه على 18 ونص ومن ناحية الجمال تهبل تخبل تعذب عيونها كبار ورموشها طوال وخشمها حاد وشفايفها صغار وتوتيه وبيضا و شعرها صابغته بندقي وواصل لحد ضهرها وناعم شخصيتها انسانه فله عربجيه تسوي الي في بالها ذكيه وتدافع عن الي يقربون لها وماتحب احد يتدخل فيها و طولها حلو عادي ونص القصه تتكلم عنها ودلوعة ابوها مايرفض لها ابد طلب ودايم لااحرجها احد انتقمت منه وياويلنا من هالانتقام
    ندى(ندوي او نداوي):تدرس ثالث ثنوي علمي توها داخله 18 من ناحية الجمال تخقق حلوه وبيضا وعيونها كبار وعدسات عيونها شفافه لدرجة انها تعكس اللون الي قدامها وخشمها كالسيف و شفايفها منفوخه من الله وهذا الي محليها وصابغه اشقر وشخصيتها طيوبه مرره وحنونه وخجوله عكس ليلى وريم الي بنتعرف عليها و مرره مصدقه نفسها انجليزية من يوم ماسافرت امريكا قبل 3 اشهر
    ريم(ريموه او ريماني):تدرس ثاني ثنوي ادبي عمرها 17 ومن ناحية الجمال جمالها ماخذته من ندى و ليلى يعني تخبل والشخصيه هههه انسانه متوحششه تحب المصارعه و جريئه وتحب ليلى بس ماتوضح وحساسه بس مايوضح عليها من حونشيتها ودايم مطيحه عند الشباب باللثام الي هم مشاري وبندر ونواف الي بنتعرف عليهم وتلعب بلايستيشن حرب ودماء ومصارعه وقتل<<هههههه فديت هالبنت
    والباقين بعدين بنتعرف عليهم
    __بيت ابو تركي__
    كانت الغرفه ظلام وبارده وليلى تتحلم
    _في الحلم_
    ليلى تطق بالمكنسه على فيصل انتقامن له:نهههاي عشان ثاني مره ماتضحك علي
    فيصل طاح متعب من التكفيخ:امانه ليلى الله يخليك ارحميني اااااه والله يعور وقسسم مااضحك عليك
    ليلى وبتضربه الضربه القاضيه الا ويقطع حلمها
    ريمووه وتركي بصرااخ:ليلوووووووووو وووووووووووووووو وه
    فزت ليلى من السرير مرتاعه:يالله صباح خير اللهم زد وبارك<<لاتشرهون هه الواحد يسكر لاقام من النوم
    تركي بضحكه:قومي يالله تغدي
    ليلى:انطم يالحقير وجع
    ريموه فاطستن ضحك:لعنه لعنه لعنه هههههههه تركي ليش ماصورتها
    ليلى طنشت وراحت انبطحت وغمضت عيونها بهاللحظه طلعت ريموه كاس المويه الي كانت داسته وراها وكان بارد وطلع تركي الثلجه الي جمدت يده ورااحو ركض لها وبنفس الوقت تركي دخل الثلجه بظهرها وريم كبت المويه وشهقت ليلى وهي تنقز ككانها تقص مصري وتركي فاطس ضحك ويصورها وريموه في حاله يرثا لها
    ليلى وقدرت تطلع الثلجع وبصراخ:يامال الماغص والاسهال المزمن والجلطه المستعجله
    ريموه فاطسه ضحك:ل هههههههه ليل هههههههههه ليلوه فاتس هههههههههههههه شكلس تحفه فنيه ههههههههههههههههه ههههههههههه
    تركي مو قادر يتكلم من الضحك
    ليلى انقهر وامسكت كاسة العطر وبكل قوتها حذفتها عليهم وتركي وريم دنقو روسهم الا وبنفس الوقت الشغاله داخله بالفطور
    طررااااااااااااخ بجبهة الشغاله الا ومغمى عليها وجبهتها تنزف انحاشو ريموه و تركي وكلن راح يسوي نفسه مشغول بشيء وليلى نادت امها وشالتها الام وركضت بها للمستشفى
    في غرفة ليلى"حسبي الله عليكم من اخوان انا لازم انتقم لازم ولا مايصير اسكت"
    ضميرها"ايه والله فكره امسكي السكين وافقشي راسهم"
    ليل"لعنه تلعنك قلت بفشلهم مااذبحهم اذا انت تبيهم يموتون انا ماابيهم يرحلون ويالله ضف"
    ضميرها"دلخه احسن لي اروح عند ريموه الاخت تلعب مصارعه خلني استمتع بالذبح"
    ليلى"يكون احسن" ونزلت تفطر على السفره الكل مجتمع ماعدا ريموه و ترووك
    ليلى:صبااااااح الخيييير
    الكل:صباح النور
    ابو تركي:تعالي لولي واكلي
    ابتسمت ليلى:وهذا الي انا جايه عشانه
    ابو تركي ابتسم
    ندوي:how are you my احتي
    تركي وهو نازل مع الدرج:ليلى بخير وانتي مبطله فلسفه
    ندى"مالت عليك من اخو تف يامال الجلطه على قولة ليلوه":بابي see him
    ترووك بخبث:ندى اذا علمتي بقول لابوي سبب اغماء الخدامه
    ليلى غصت بالعصير:كح كح كح كح وانا كح وش دحل كح ني
    تركي ضحك:حظك ونصيبك
    ام تركي:اتضحت الامور اذن انتي ياليلى السبب وش انتي مسويه الله يصلحك
    ليلى طالعتتركي بقهر:يعني مافيه مفر تنهدت عموما هذا طال عمرس وتقولها السالفه)
    ام تركي بعصبيه:وانت وش هالتعامل في تقويم الاوادم
    ابتسمت ليلى ابتسامة انتصصار
    تركي ضحك:وانا وش دراني ان بنتس متوحشه
    ضمير ليلى صارخ"لالالالا شفتي كيف هاذا يحتاج له انتقام قوي"
    ليلى"كل تبن انت خلني اطلع نفسي من السالفه"
    ليلى ببرائه:يممه وانا ماقدرت اتحمل الثلج بارد
    ام تركي:خلف الله عليكم من بزران وقامت وراحت
    ابو تركي قام:يالله انا رايح عندي شغل
    تركي ابتسم:تبي مساعده يالغالي
    ابو تركي ابتسم وراح:لا لاتخاف ومااوصيك انتبه لاتنتقم منك ليلى هههه
    ضمير ليلى"ضمينا ابوس للشله هو بكبره يحتاج انتقام يوديه للمستشفى"
    ليلى"وجع يامال الكوريلا انشاءالله الا ابوي يالكلب"
    تركي قام وركض غرفته وضحك:بنحاش لا تنتقمين مني وشدد على كلمة غصب عنس ههه
    ليلى دايم لاسوت مصيبه تقول كل شيء يصير غصبن عني وممسكوها الناس عياره
    لحقته ليلى بصراخ:تركي والله مانتقم منك بس انتضرني
    ضميرها"قسسما انس دلخه"
    ليلى"كل تراب يحشى فمك"
    وقف تركي:خير وشو
    ليلى تبتسم وقالت بسرعه:ودنا عند جدتي اليوم الخميس وانا طفشانه تكفى تركي
    تركي:بل بل بل اكلتيني بقشوري وليش تكلمين بسسرعه
    ليلى ابتسمت بخبث:عشان مااعطيك مجال ترفض
    ابتسم تركي ودخل غرفته:اذا ريومتي واقفت وديتكم
    مطت ليلى رجلينها لغرفت ريموه وفتحته وقعدت تترجاها ووافقت وراحت لتركي وقال القاكم جاهزين بعد 5 دقايق
    مرت دقيقه وندى تصارخ:he will not ينتظرنا بسررعه quiqly يالله
    ريموه وهي نازله:قسسمن مدري وش تخربطين فيه بس تراني خلصت
    وراحت للصاله تحتريهم وجلست جنب تركي وليلى خلصت وراحت لهم
    ليلى:يالله مشينا
    وق تركي:يالله
    والبنات كلهم ركض للسياره وتركي ضحك على خبالهم ويوم طلع من الفيلا لقاهم يتهاوشون على الباب الي قدام
    تركي بعصبيه وصراخ:انطممي انتي وياها
    تجمدو البنات وكلهم ركبو ورا بكرامتهم
    تركي مستغرب:يقالكم سواقكم وانا اخر من يعلم بسسرعه وعده تجي قدام
    ليلى بلعانه:سوري مادامك مزفت مانب راكبين
    ريموه تبي تحر تركي<<تقهر هذا وهو موديهم من تحت رضاها:ايه والله بزران اخر زمن
    ندى شافت مافيه امل يجون قدام وبحركه سريعه نقزت قدام وضربت رجلهها بوجه ريموه
    ريموه بصراخ وعصبيه:ااااااااااااه لعنه والله لاربيك
    تركي بصراخ:وجع متربيه من قبل ماتعرفك
    ريموه ركزت بكلمتها واستحت وقالت اكل تبن واسكت بكرامتي
    وطول الطريق ليلى تفكر كيف تنتقم مالقت انتقام قالت بمشيها عليهم هالمره والمره الجايه بخليهم ينسون اسمهم وصلو عند بيت الجده
    تركي يوم نزل قعد يتمطط:يالله طسسو داخل
    ندى:you will go back to home
    تركي وفوق راسه علامات استفهام:ووشوو انتي وش تقولين ترا مافهمت الا انت
    ريم نزلت وهي تضحك:هههه يالداج تقول لك انت بقره باي حق تهاوش ليش تصارخ وراحت<<والله الداجه انتي
    ندى شهقت:اهئ والله كذابه انا كنت اقول بترجع البيت
    تركي بعد مافهم:لا مواعد فيصل نطلع(وتذكر ليلى يالله انزلي ليش قاع(مالقى احد في مكانها لف يدورها لقاها عندالباب بتحرق الجرس وريموه بتكسر الباب
    تركي ضحك:ووجع بتلعن خيركم جدتي
    _من ورا الباب_
    :لعنه وجع خير مين
    ليلى"الصوت مو غريب علي":افتح يامال الجلطه
    فتح وطلع بندر:خير انشاءالله وش هالازعاج
    ريموه ضحكت ودخلت:تستاهلون ليش مافتحتو من اول
    بندر ابتسم:وانتي وش جايبك
    ريموه رفعت حاجب:ليه انشاءالله ماتبيني عموما قوم شغل السوني للضيفه الي جتكم اونتضروني انت ومشاريوه عشان اجي الا صح انت وش جايبك هنا
    بندر ابتسم:لا بس امي موصيتني على شيء ومريت من هنا اسلم وبطلع اروح اجيب اغراض امي واجي
    ضحكت ريم:بل بل بل هههه قلتلنا قصة حياتك
    ضحك بندر
    ريمو سالت:وين البندري
    بندر وهو يطلع:توامي العزيز في البيت عليها اختبار شاطره مو مثلك
    ريموه راحت لغرفة الجده وهي تطالعه:ايه واضح عشان كذا داخله ادبي هه الله يحفضها
    ضحك بندر وطلع ودخل تركي
    عند غرفة الجده دخلت ريموه وشافت الجده منزله صياح على ليلى:وجع احرقتي الجرس يامال الي مانيب قايله وطالعت ريم وانتي لعنبو دارس رجال رجال بالبيت ابتس اركدي شوي
    ريموه سلمت وطلعت لغرفة مشاري تشغل السوني
    الجده بذهول:ولا كاني تكلمت ااااه يام تركي ااااااه امحق تربيه انا يومني صغيرة قعدت تقول قصة حياتها)
    تركي في الممر يصايح:فصصوووول
    فيصل نازل يركض مع الدرج:هلا والله جيت
    تركي بعبط:لا احتريك
    فيصل ابتسم:يقالك تنكت
    تركي رد الابتسامه:مشينا يالله
    جا فيصل بيتكلم وقاطعه
    :ياخونه تطلعون بدوني
    تركي لف وضحك:هلالالالالا وغلا بزيوده
    زياد:خيير اصغر عيالك
    ضحك فيصل:بلا بربره ويالله مشينا
    (ابعرفكم على الشخصيات الباقيه بس لحظه اكتب ولا اقول بروح ابلع شيء واجي وامانه حمسوني وردو




    من مواضيع مشكلجيه × :


  2. #2
    مشكلجيه × غير متصل طالب ثانوي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    الريآض لبيى قلبها
    المشاركات
    469
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    باكوو
    خلنا نتعرف عالشخصيات الباقيه
    الجده وبيتها__
    الجد:متوفي
    الجده:انسانه حنونه وطيوبه وتحب الشباب اكثر من البنات وتعصب بسرعه وتحب دايم تتهاوش مع ليلى وريم والبندري
    زياد:ولد الجده عمره 24 يشتغل مع تركي وتوه متوظظف ومبسوط بالوظيفه وكل يوم عند روس اخواته اعرسوني اعرسوني هههه ومن ناحية الجمال يهبل رزه وعيونه كبار ورموشه كثااار وخشمه زي السيف وله غمازه ومعضل وحركات وشخصيته طيب وحنون وفله وقت الفله ولا عصب مايعرف احد
    ام فيصل:اخت ام تركي مراه مطلقه وعايشه مع الجده وطيبه وحنونه وتحاول تعطي عيالها من حنان الاب الي فقدوه وهي مرررره طيبه
    فيصل:يشتغل طبيب عمره 24 صديق تركي وزياد وفهد الروح بالروح ومره مايفرقهم شيء ومن ناحية الجمال عليه ابتسامه تدووخ ويخقق وحواجبه مرسومه رسم وباقي ملامحه تهبل وله غمازه وحده بارزه ومعضل وشخصيته نفس زياد وكل بنات العايله يخافون منه ماعدا ندى ولورا الي تحبه موت وهو مايدري عن هوا دارها ليش يخافون ماادري
    مها:اخت فيصل تدرس اول جامعه نفس تخصص ليلى الي هو حاسب جتى نفس العمر 18 ومن ناحية الجمال طويله وحلوه وتخبل وعيونها تجنن ومكحله ووكبار و عندها غمازتين مثل ليلى وسمرا شوي وشعرها لحد ككتوفها وشخصيتها مثل ليلى بس مها فيها حيا شوي ومها تموت بشيء اسمه سيارات وحافظه كل اسامي السيارات وحتى حافظه نص لوحات سيارات الرياض هههه من زود الحب للتفحيط
    هند:اخت مها كبر ندى ونفس العمر ونفس الصف علمي ونفس الشخصيه ومن ناحية الجمال تشبه مها بس هي اقصر منها وشعرها اطول منها
    __عائله ابو سليمان__
    ابو سليمان نفس ابو تركي بس هو شغلته بالشركه هنا بالرياض يعني يدوب مايسافر
    ام سليمان:اخت ام تركي ونفس شخصيتها
    سليمان:يدرس ثاني جامعه تخصص تجاره واعمال وعمره 19 حلو ويهبل ومعضل ويخقق مووت وشخصيته ابد مافيه احد بالدنيا يقدر يقهره محد يقدر الا البندري اخته وهو فله ووناسسه
    بندر والبندري:توائم يخققون مووووت مووت وبقوه بعد وهم بثالث ثنوي ادبي داخلين 18 بندر مغازلجي وفله ووناسه و البندري عربجيه موووت ولا تحمست شمرت اكمام العبايه ورفعت العبايه وتربطها وصديقة ريموه وشيخوه الروح بالروح بس شيخوه اكثر لان ريموه كله عند الشباب تلعب وهم مستانسين عليها خخخ
    سعود:شيطاني بصف 2 ابتدائي ولا شفتوه قلتو ياحليله اما لو سكنتو معه طلع شطانه الدنيا مرره مشكلجي وعنده شله وكلهم تحت اوامره وعيال المدرسسه يخافون منه خصيصا صف اولى لانه يكفخهم
    ___عائلة ابو فهد___
    الابو والام نفس اي ام واب خخخخ اختصار
    فهد:يشتغل بالشركه مع تركي عمره24 يهبل يخبل يخقق باختصار يدوخ شخصيته مثل ليلى وينادوته شبيه ليلى هع
    بدر:مع سليمان بالصف والتخصص وعمره 19 يطيح الطير من السمى بجماله وشعرها طويل شوي وابيض ومعضل ومغازلجي وحنون بس مايوضح
    شيخه:تدرس اولى جامعه مع ليلوه عمرها 18 وتخصصها عربي تقول ابي اعذب الطلاب في الامتحانا ههه شريره مووت جمالها تهبل وبيضا وشعرها قصير لتحت كتوفها بشوي عربجيه مثل شخصية البندري وعلى فكره يلقبون البندر بنو
    __بيت ابو نواف___
    الاب والام نفس اي اب وام
    غزل:كبر ليلى ونفس تخصصها عمرها 18 حلوه وبيضا وشعرها طويل وخشمها حاد وحلوه موتات وشخصيتها ههه ملكة الدفاشه بس احيانا تصير ناعمه يعني احيانا بمواقف
    نواف:كبر بندر وصديقه الروح بالروح وعمره 18 وحلو ويخقق بس مايعطي البنات وجه ابدا بتاتا البته
    النوري:بالمتوسط عمرها 14 حلوه وتخقق وعربجيه وملسونه مووت بس هذا الي مزينها
    __عائبة ابو فارس__
    الام والا نفس اي اب وام<<هم يعرفون اهل ليلى من زمان وهم اصحاب
    فارس:حلو ويهبل ويدرس 3 جامعه عمره 20 وتخصصه طب ومايعترف بشيء اسمه حب وحنون ومايحب يشوف احد زعلان
    الهنوف:صديقة ليلى الروح بالروح ونفس تخصصها وفصلها وعمرها 18 تهههههبل ونعومه بس وقت الفله فله
    لورا:صديقة هند وندى وتكره البندري مووووووووت ومغروره وبنفس صفهم ونفس العمر وتمووت بفيصل وهو ولا درا وهي حلوه بس مو اكثر من ندى
    راما:كبر النوري وتفس النوري بس راما حساسه وعمره 14 ووتهبل
    (يالله باي بنام)

  3. #3
    مشكلجيه × غير متصل طالب ثانوي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    الريآض لبيى قلبها
    المشاركات
    469
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    باك
    في بيت الجده__
    الجده مطيحه هواش على ليلوه
    الجده:انتي وحده ماسحه الجيا من قاموسس لعنبو دارس نشبه انتي نشبه ابي افهم ناشبتن بحلقي 24 ساعه ليش هذا الي محيرني
    ليلى تضحك وتغمز لها:من زود الحب يابعد قلب ليل(الا وذيك الضربه على فخذها)ااااااااه ااي جزاتي الي اتغزل فيس(وبهمس محد سمعه الا ندو)والله وجهس مغسول بمرق مو وجه مغازل(ندى ضحكت)
    الجده بعصبيه وماسمعت تاره يوم همست لان سمعها ضعيف:تتغزلين فيني قدام العرب يالي ماتستحين
    ليلى بعبط:خلاص ولا يهمس المره الجايه بتغزل فيس من وراهم الا ومسكه من شعرها من ورا
    :وجع وجع تتغزلين بامي وانا موجود(وبصراخ)ياتركي الحق
    ضحكت ليلى يوم ميزت الصوت:زيوود اذا غيران معليك لك مني احلى مغازل
    زياد بعصبيه مصطنعه:لا البنت مافيه امل منهى(وبصراخ ترررركي الحق يااترككي
    تركي وهو جاي مرتاع خايف يركض:يمه وش فيك
    ليلى دفت زياد وطالعت ام فيصل:مافيه شيء يستعبط الا خالتوو وين مهاوي وهنوده
    تركي ابتسم على ذكر مها لااراديا
    ام فيصل ابتسمت:مها نايمه وهند على الاب
    فيصل:احم احم ياعرب
    تلثمو البنات
    فيصل:السلام عليكم
    ليلى مغصها بطنها لانها تخاف مووت من فيصل
    الكل:وعليكمم السلام
    فيصل ابتسم ونزل راسه:كيفكم بنات
    ليلوه وندوي بصوت قصير مع بعض
    ندى:بخير
    ليللى:مزفتين
    طالعو بعض وضحكو
    فيصل ابتسم يالله شباب تاخرنا على الشباب
    زياد يطالع ليلى وطلع وهو يضحك:قال يغازل قال
    وطلعو
    ليلى:الحقير يقصدني
    ندى وقفت:يالله انا بروح لهنوده
    وراحت
    ليلى تضحك:نهههههاي
    ام فيصل ابتسمت:ماورا هالضحكه الا مصيبه
    ليلى وقفت:هع بروح اصحي مها
    ام فيصل وقفت:عزالله ماتت بنتي وراحت للمطبخ
    ليلى خذت مويه وراحت ركض لغرفة مها
    دخلت الغرفه بهدوء تام
    فتحت قميص مها وبدفاشه كبت كل المويه داخله
    كها نقزت نقزه:يالحقيره يابنت الحلو
    ضحكت ليلى وانحاشت:ههههاي احسن وركضت لجدتها
    مها تبكي:حراام عليك والله مااخليك
    وراحت ركض وهي تبكي ورا ليلى وصدمت بشيء معضل
    :اا اسف ماكان قصدي
    مها معصبه ورفعت راسها وهي تبكي:وجع ولعنه انت اعمى ناقصتني ليلى جيتني انت(انصدمت يوم شافت الولد تركي زاد بكاها وركض لغرفتها
    تركي منصدم"يممه اكلتني بلقمه وحده انا اول مره اشوفها والله انها تهبل والله ماخليك ياليلوه لعنه وش مسويه للبنت"ودخل عند جدته الي تهزء بليلى وليلى تضحك
    ليلى:هههاي كيف شفت مهوي
    تركي انحرج وبعصبيه:انتي وش مسويه باالبنت هاه
    ليلى خافت لان دايم تتهاوش ويامها ومايقول شيء بس ماتدري وش فيه:اا كبيت المويه عليها وهي نايمه
    تركي بصراخ:وش هالطريقة الخبله مثلك فيه احد يصحي الناس كذا
    ليلى بخوف:ايه انت وريم وبعدين ليش مهتم وبخبث تحبها
    تركي انحرج وسوا نفسه ايزي:وش دخلك وقسسمن خبله وطلع
    عند الباب فتح تركي الباب ودخل بندر
    بندر ابتسم:الله الله يازعلان خف علينا شويه
    تركي ضحك:هههه والله رايق
    ابتسم بندر:ترا الشباب واصله معهم في السياره يقولون اخلص
    تركي تذكر:يووه بيذبحوني باي وطلع وبندر راح فوق لغرفة مشاري
    عند مها_
    قاعده بالغرفه تبكي بكي يقطع القلب
    دخلت عليها ليلى وراحت وضمتها
    ليلى بشفقه:يووه مهوي عادي ترا امزح ههه والله دخل وهو مضيع شكله انهبل عليك
    مها حضنت ليلى:اهئ اهئ شافني ياويلي من فيصل اااه اهئ
    ليلى بحزن:ليه قالولك اخوي مشاري الي لادرا عن شيء فضح الناس
    ضحكت مها:ههه الله يخليك لي(وكفختها)وش هالطريقة في تصحية الناس هاه لعنه بغت تضيع علومي
    ليلى ضحكت وقامت وفسخت عبايتها
    كانت لابسه تنوره قصيره للركبه ولونها اصفر وعليها بوت وردي وبلوزه ورديه ورافعه شعرها ومنزله خصل وطالعه طيوت
    ليلى ابتسمت:اقول لايكثر وقومي البسي لان الليله بنام عندكم
    مها نقزت بوناسه:واللله وش دراس
    ليلى:محد قالي بكلم ابوي الحين
    مها وهي داخله الحمام:مادامها على ابو تركي اجل نايمين نايمين
    وبدلت ولبست برموده سوداء وعليها تي شيرت ابيض فيه كتابات بالاسود
    __عند مشاري__
    ريموه تكفخ بندر:العن ام اللعب الي تعرفونه ياغششاشين
    بندر ضحك:هههههه تحسبيني مااشوفتس يوم تبين تدغدغيني هاع هاع البراائه مو صالحه عليس
    ريموه ابتسمت:حتى ولو غشاشين
    مشاري بقهر:لي ساعه اقول وانا وش دخلني
    ريموه وهي تلعب:انت لانك صديقه ومعه بالصف
    بندر ضحك:اقول لايكثر وابتسم بخبث وصاح ريمووووووه لثامس طاح
    ريموه طنشته:بزينه بعد شوي
    بندر طقها بخفيف:ياوصصخه
    ريموه ابتسمت:والله مو خبله اصدق اي ششيء
    بندر بخبث سحب لثامها وخذا يد السوني حقتها وذبح مصارعها
    ريموه وهي تركض للحمام:وقسمن قسمات مربعات وثلاثات اني لااوريك
    مشاري كان يلعب بالجوال ومانتبه
    اما بندر ماكان عنده وقت يخاف تخلي اللثام وتذبحه لان هذي ريموه ومتوقع منها اي شيء
    طلعت ريموه ونقزت على بندر وبندر نقز على السرير وخذا المخده وحذفها عليها:يامتوحششه
    ريموه بعصبيه:يالوصخ انا اوريك تعال
    مشاري بطفش:ريموه انا اعرف ان البنات رقيقات وحلوات وهاديات اما انتي حاله مستعصيه اخاف انس ولد وتلعبين علينا
    ريموه هزتها الكلمه هزت قلبها الي زي الجبل ماينهز ابد حسست الدنيا دارت فيها كانت بتبكي وقالت بصوت فيه نبرة بكاء:سوري لازم اطلع
    بندر حس فيها وعصب:مشاري كل تبن هذا جزاها الي تلعب معك كذا تجرحها
    مشاري ضحك باستهزاء:ذي ماتنجرح لو ايش يصير حتى لو اهلها ماتو
    ريموه خلاص بتبكي دمعت عينها ومسحتها على طول
    بندر شافها وعصب وعطا مشاري بكس:اقولك كل تبن ولا يكثر بس
    مشاري عصب ورد البكس:احترم نفسك هي لو زعلانه كان ردت بس هي ماهمها وانا صلدق بكلامي
    وريموه خلاص بكت وصارت مهاوشه كبيرة
    ريموه بصراخ وهي تبكي وصوتها متكسر:ببببببببسسسس وططلعت ركض لليلى
    بندر صارخ:عجبك الحين
    مشاري مو مصدق:ريموه تبكي وحتا لو انا مااحبها لايكون بس تحبني واتفشلت
    بندر وهو معصب لانه اكتشف من فتره ان ريموه حسساسه من كثر مايجرح فيها مشاري:حبتك القراده وهي ماتحبك وتراها حساسه وعندها مشاعر انت ليش دايم تجرح فيها
    مشاري بصراخ:انطم لاتصارخ وانا وش درراني تحبني ولا لا انا مااحبها واعتبرها اي بنت عادي
    بندر سفهه وطلع يدور ريم لانه اشفق عليها
    __عند هند__
    ندى:وين الفلم
    هند تطالعها:افسخي عباتك اول لانها ياذكيه مغطيها على كل السيديهات
    وقفت هند ولاحظت ان العبايه توها عليها جت بتنزلها بس سمعت دق الباب
    بندر:هنووده افتحي
    (للمعلوميه:هند وبندر والبندري اخوان من الرضاعه)
    تغطت ندى لان مالها نفس تتلثم
    هند فتحت الباب:هلا والله باخوي الغالي
    بندر بدون نفس:هلا فيك ريموه هنا
    هند باستغراب من طريقته:لا بس ليش تتكلم كذا
    بندر طلع:ولا شيء
    وسكرت هند الباب وفصخت العبايه ندى وكانت لابسه سكيني وعليه بلوزه طويله وصفرا وجزمه زي كل الجزم خخ اختصار
    عند مهوي__
    ريموه تبكي:ليلى حرام عليه ادبيه اكفخيه ولا اقول انتقمي منه
    ليلى بحزن لانها تحب ريموه وماتحب احد يزعلها بس ماتوضح:وهو وش سوا لي سنه اسال وانا اسويله اطلق انتقام
    ريموه تشاهق:ياليلى يسسب فيني وفي انوثتي مايدري اني حساسه وحتى لو ماله حق ييسبني اهئ اهئ
    ليلى بعصبيه وصراخ:الحقييييير ابن ال(تذكرت مها وابتسمت ببرائه ابن الحلوه كنت بقول ابن الحلوه
    مها بنص عين:ايه واضح
    طق الباب مها بصراخ:ميييييين
    بندر:انا بندر
    ريم تافافت وتغطت عشان مايشوف دموعها وليلى ومها كاشفات لانه اصغر منهم
    مها فتحت الباب ودخل بندر و وجه نظره على طول لريم بعد ماسلم:زعلانه
    ريم ابتسمت من ورا طرحتها:لا وش دعوه
    بندر قعد على الكرسي مقابله وابتسم:العبي غيرها
    ريموه بصوت متكسر:وش تبي
    بندر ابتسم:والله انتس باكيه
    ريموه هنا ماقدرت تتحمل حضنت ليلى وقعدت تبكي:ليه يسوي كذا انا وش سويت له
    بندر حزن:ريم خلاص لاتصيحين وقالها السالفه من يوم ماطلعت
    ريم عصبت:الحقير ابو تفكير وصصخ جعله الحمى من قال اني احبه اصلا ماعمري فكرت احبه انا بس عنده عشان العب سوني
    ابتسم بندر:طيب ليش معصبه
    ريم انحرجت وبزعل:لانه كذاب
    ابتسم بندر وقام ومسك ريموه من عبايتها و سحبها عشان يطلع معها من الغرفه:عشان كذا روحي له وقوليله لانه قاعد يوهم نفسه انس تموتين فيه
    ريم ماتت حرج وسوت ايزي ووخرت يده وراحت لمشاري بخطوات واثقه وبغضب وهي تصر بخطواته ضحك بندر لانه هو كان يبي يحرجها وراح وراها
    ليلى فاتحه فمها:يابختك يارويم
    مها تضحك:هههه خليه بندر يحب يحرجها
    ليلى تنهدت:الله ارزقنا
    مها بصراخ:اامييين
    ليلى طالعتها بنص عين:طالعه من قلب وربي رازقك من زمان وانا المسكينه الي توني ماجا حظي<حظك جاي من زمان بس انتي ماتدرين وانتو بعد بعد ماتعرفون مين هو ولاتخافون تراه مهب فيصل
    مها باستغراب:من هو الي ربي بلاني به
    ليلى بضحكه:ترووك
    مها انحرجت وعصبت:والله ماتنعطين وجه وطلعت متوجهة الى هند وندى<<حشى طياره
    ووراها ليلوه فتحو الباب بدفاشه
    ندى تبكي:اهئ خير وش تبون
    هند ميته بكي:اطلعو ولا ادخلو
    ليلى بخوف:وش فيكم
    ندى بصرااااخ:مااااااااتت
    مها قامت تبكي:جدتي ماتت لالالالا
    ليلى قامت تبكي بكين موب صاحي وندى وهند قامو يبكون اكثر
    ندى تبكي:لالالالا لاتقولين انا ابيها ابيها
    هند تحضنها:كلنا لاحقينها وبصراخ احببببببك ياجده
    ليلى قامت تبكي وتبكي
    طلعت ريموه بعد مابردت كبدها بمشاري وطلع وراها بندر ومرو من غرفة هند
    ريموه بخوف:وش فيكم
    بندر بخوف اكثر:وش صاير
    ليلى تبكي بكين يقطع القلب:جدتي مااااااتت
    ريموه ارتاعت وبكت بكا يقطع القلب وبندر طاح على ركبه والبنات كل وحده تغطي وجهها بيدينها وتبكي ريموه ماحست بنفسها الا وهي ضامه بندر وتصيح:لالا امانه لالالالالالا ابييها ابيها الحين من بيهاوشني لا اااه ياجدتي اااااه اهئ اهئ
    انصدم بندر من حركتها وماعرف وش يسوي وضمها:خلاص ريم كلنا لاحقينها ودمعت عينه
    وريم متعلقه فيه وتصيح:ااااااااه ياجده اااااااااااه
    طلع مشاري وشافهم وطاحت عينه على بندر وريم تضايق ومايدري ليش وسال:خير وش فيكم
    بندر طالعه ودمعت عينه
    خاف مشاري:بندر ليه تبكي
    بندر بكى:اااه يامشاري جدتي جدتي ماتت
    مشاري انصدم وراح ركض لغرفة جدته وشافها تسولف وراح ضمها وبكى
    الجده بخوف:وش فيك ياوليدي
    مشاري باكي من الخوف:ياجدده البنات فوق يبكون يقولون انتي متي
    الجده عصبت:ووجع فال الله ولافالهم
    مشاري وقف وراح للبنات ركض وصارخ:وش هالمقلب الي زي وجهكم
    بندر يبكي وهو حاضن ريم وهو مو منتبه للحين:مو وقتك والله
    مشاري درا انه سوء فهم:ياحمير من قال انها ماتت هذي هي تحت تاكل
    البنات كلهم بصراخ والله
    مشاري ابتسم:ايه
    كلهم طالعو مها باحتقار وصارخو:جعلتس بالجلطه يالكلبه
    مها طالعت ندى وهند:كلو تبن وانتو ليش تبكون
    ندى وهند بكو:مااااتت
    ليلى بصراخ:منهي
    ندى بصوت متكسر:حبيبة جون ابراهام اهئ اهئ
    كلهم حقروهم
    مشاري بضيق من ريم وبندر وبهمس ماسمعه الا هم:وانتو لمتى بتضلون حاضنين بعض
    بندر وريم طالعوه باستغراب:حاضنين بعض
    والتفتو لبعض ريموه انصدمت هي وبندر ودفو بعض:يمممممممممه
    كلهم التفتو لهم
    ليلى:خير وش فيه
    بندر انحرج وطلع من الغرفه ووجهه كرتون الوان
    ريموه قامت تبكي من الاحراج
    مشاري بدون نفس:لا ياشيخه مسويه بريئه
    ريموه وقفت وصارخت عليه:شوف انا مااسمح لك تقوم تهزئني فاهم وهالسالفه مادريت عنها من الحزن سويت الي سويته وانا مو حاسه
    مشاري سفهها وطلع ضايق مايدري ليش
    ندى بعد ماهدت:why you say that and what you do with bandar
    ريم بعصبيه:يالي ماتستحين تقولين لي بقره وحقيره يالمايعه
    ندى بعصبيه:الشرهه مو عليك على الي يكلمك انجليزي على باله تفهمين
    هند تطالع ريموه:تقولتس ياخبله ليش كلمتيه كذا ووش سويتي مع بندر
    ريموه انحرجت وقالت:اييييه قولي كذا(وتصرف)ولا شيء يالله نروح لجدتي
    مها تطل من الدريشه:يووه لا مو لازم الحين تنزل فينا هواش(وصارخت)بناااااااا ااااااااات
    البنات فزو بخوف
    ليلى تتعتع:ي ي يمه و و وش شش فييك
    مها دمعت عينها:سيااااااااره
    ليلى عصبت:مروعتنا عشان كذا طيب والجديد

صفحة 1 من 18 12311 ... الأخيرةالأخيرة
جميع ماينشر يمثل الكاتب ولايمثل الموقع والادارة والمشرفين
الدورات التدريبية جامعة نجران