مشاهدة : 13267
صفحة 1 من 25 1231121 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 3 من 73

برج ايفل ... الأطول في العالم الغربي

عندي لكم معلومات قصيرة بس مفيدة عنه يارب تستفيدوا وتعجبكم يااااارب امين ... برج ايفل ... سياحه وسفر حول العالم الرحلات للمدن السياحية اسياء اوروبا افريقيا امريكا استراليا شواطىء فنادق جزر اماكن سياحية

مقالات مشابهه موضوع على صله

1. [صور] البرج السكني الأطول في نصف الكرة الأرضية الغربي
    بواسطة مقدام في المنتدى اجمل صور خلفيات ايقونات رمزيات Images backgrounds Icons
  2. [صور] برج ايفل حول العالم
    بواسطة رؤيا في المنتدى اجمل صور خلفيات ايقونات رمزيات Images backgrounds Icons
  3. [صور] صور لاجمل ابراج العالم برج ايفل
    بواسطة حامد يزيد في المنتدى اجمل صور خلفيات ايقونات رمزيات Images backgrounds Icons
  4. برج ايفل أجمل التحف الفنية في العالم من 24 زاوية مختلفة
    بواسطة ! المبدع ! في المنتدى غرائب و عجائب اسرار حقائق غريبة علمية
    روجينا لولوة غير متصل صعب اننا نوصفه
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات

عندي لكم معلومات قصيرة بس مفيدة عنه يارب تستفيدوا وتعجبكم يااااارب امين ...

برج ايفل بفرنسا

قام بتصميم هذه التحفة الفنية المهندس المعماري الفرنسي جوستاف ايفل ونسبه الى مصممه سمي هذا البرج ويمثل هذا البرج رمزا لمدينة باريس فصلا عن كونه يمثل رمزا لدولة فرنسا نفسها ولا يمثل التصميم برجا يحظى بشهرة عالمية فقط ولكن ربما يكون هو اطول انجاز معماري في العالم الغربي باكمله فهو اطول هيكل مصنوع يدويا في العالم ويزور هذه التحفة الفنية حوالى 6 مليون زائر سنويا.

ويبلغ ارتفاع هذا البرج العظيم 300 متر واستخدم في بناءه ثمانية مليون كيلو غرام من الحديد.

ويوجد هذا البرج لمن اراد زيارته بشامب دي مارس ساحة مارس بالقرب من نهر السين في باريس

ان شاالله تكونوا استفدتوا ..
    وانا ما طولت عليكم في المعلومات عشان ابي اقولكم اني احبكم حب ما بعده حب عشانكم ساعدتوني في اني اكمل مشواري بصراحة لولا الله ثم انتم وتشجيعكم لي والله ماكنت قدرت اكمل والله اني احبكم موت حسستوني بطعم النجاح بصراحة بردودكم الحلوة والله ان الكلام طالع من قلبي مو بس كلام لاهذا انا حاسة بيه والله احبكم وان شاء الله تكونوا حبيتوني زي ماحبيتكم واكثر وان شاء الله ماتكونو قراتوا اي موضوع من مواضيعي الا وخرجتوا منه بعلومات مفيدة وان شاء الله مااكون زعلتكم في اي شي وياااارب ينجحكم ويفقكم ويذوقكم طعم النجاح زي ما ذوقتوني هوه بس خلاص لحسن شوية وببكي وان شاء الله ما اكون طولت عليكم ارجو ان تتذكروني دوما بالدعاء.

اقولكم بااي واحبكم مووت

روجينا لولوة

من مواضيع روجينا لولوة :

التعديل الأخير تم بواسطة روجينا لولوة ; 10/10/2007 الساعة 04:00 AM

روجينا لولوة غير متصل صعب اننا نوصفه
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    ارجو من كل من يقرا الموضوع ان يرد

hbm
    hbm غير متصل صعب اننا نوصفه
    Thanks