صور +تعليق+نكت((( أنتبهوا لاتموتون من الضحك أمسكوا قلوبكم))))))

صور +تعليق+نكت((( أنتبهوا لاتموتون من الضحك أمسكوا قلوبكم))))))


مشاهدة : 23765 احلى صور الخلفيات افضل الايقونات احلا الرمزيات المعبرة Images backgrounds Icons

مقالات مشابهه موضوع على صله

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 3 من 8
  1. #1
    صورة جنوبي محبوب
    جنوبي محبوب غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    الدولة
    الخـــرج حاليــــاً
    العمر
    27
    المشاركات
    4,301

    صور +تعليق+نكت((( أنتبهوا لاتموتون من الضحك أمسكوا قلوبكم))))))

    بسم الله الرحمن الرحيم





    السلام عليكم
    كيف طلاب المدرسة ان شاء الله بخيير
    اليوم ابوريكم شئ يضحكم وان شاء الله يعجبكم
    على فكرة الصور والنكت منقولة والتعليق من عندي ابعلق على بعض الصور والباقي لا تعليق..... يالله نبدا
    الصور والتعليق:

    قوة الادمان على النت

    اكبر محشش

    كراش
    [img][/img]
    ما احلى الاسترخاء تحت اشعة الشمس

    لاتعليق

    شوية سكرانين

    مذبحة شاتيلا وصبرا

    صدق المثل الي يقول(((( القرد في عين امه غزال ))))))

    نكت على الماشي
    ----------------------------------------------------------
    خكري تعين بالمرور سلموة دورية قالة الضابط كيف الصوت عندك حول قال الخكري يهبل يا عمري
    -------------------------
    مضيف طيران يسالونه كيف الاجازة في اندونيسيا قال من كثر مزارعها ودك تصير عنز
    ----------------------------------------
    -واحد معه ارنب بيشوف هو ذكر او انثى قاله محشش فكه اذا انحاش ذكر واذا انحاشت انثى
    ----------------------------

    فيه اثنين واحد احول والثاني محشش يبون يصلحون لقيمات الاحول يحط اللقيمات بره الزيت والمحشش يقول تشششش........هههه

    --------------------------------
    واحد نذل فتح مصنع بيبسي كتب عليه رجه جيدا قبل الاستعمال
    -----------------------------------------
    خمسة ----- يبغون يتعلمون لبس الكرفتة توفي ثلاثة واثنين في العناية المركزة
    ---------------------------------------------
    محشش عاكس امة بالغلط ... على وين يانور العين .. قالت . على البيت ياملعون الوالدين
    -------------------------
    فيه نذل طرده ابوه من البيت كتب على بيتهم سكن امريكان
    -----------------------------------------

    كركتير






    فيروز
    ------------------------------
    في النهاية اتمنى اني وفقت في الموضوع وانكم ضكتوا وتونستوا
    مع خالص حبي لكم




    w,v +jugdr+k;j((( Hkjfi,h ghjl,j,k lk hgqp; Hls;,h rg,f;l))))))

    من مواضيع جنوبي محبوب :


  2. #2
    صورة ضايعتن في العجه
    ضايعتن في العجه غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    المشاركات
    33

    مشاركة: صور +تعليق+نكت((( أنتبهوا لاتموتون من الضحك أمسكوا قلوبكم))))))

    <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<عاجبتها صورة القطو اللي شاربن له حلتيته منتهيتن مدته


    وعلي طاري القطاوه :

    يقول لك فيه قطو داشر (تسنه خويك اللي في الصوره))كان ايدوج في الشوارع تالي الليل
    ولقي له بطل مريس((احتياط(ن)عشان الهيعه))................................... ...............>مريس =خمر
    شرب رفيزنا الين تفل العافيه ...........المهم رقد

    ويوم انه قام ثاني يوم ويلقي في جنبه قطو ميت؟؟؟؟
    قال:والله اني داري اني بسوي جريمه ....





    وشكراا...............يسلمو على الصور والنكت
    وسع الله صدرك بالايمان وطاعة الرحمن

  3. #3
    صورة احلى صدفه
    احلى صدفه غير متصل طالب ثانوي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    الشرقيه
    العمر
    31
    المشاركات
    609

    مشاركة: صور +تعليق+نكت((( أنتبهوا لاتموتون من الضحك أمسكوا قلوبكم))))))

    a7la shi 9ort fairooooz


    tnx

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.