برنامج الجاب لفتح المواقع المحجوبه(خاص للسعودي المحروم )مع الشرح بالصوره شغال 100%

برنامج الجاب لفتح المواقع المحجوبه(خاص للسعودي المحروم )مع الشرح بالصوره شغال 100%

مشاهدة : 55549 تحميل برامج تنزيل برنامج Programs Software Download

مقالات مشابهه موضوع على صله

صفحة 1 من 22 1231121 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 3 من 66
    الـــوفــا طبعـــي غير متصل يطلع بدون استئذان

عاجل برنامج الجاب لفتح المواقع المحجوبه(خاص للسعودي المحروم )مع الشرح بالصوره شغال 100%

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

برنامج جاب لتخطي المحجوب

بسم الله نبدا

الشرح

الحين انتهينا من تثبيت البرنامج اذا كنت تبغى تشغل البرنامج تروح لااعدادات الانترنت وتغير

البروكسي والمنفذ طبعا البرنامج اذا ثبته ينزل معه بروكسي ومنفذ بس انا اقصد اذا بغيت تشغله

مره ثانيه تحط البروكسي والمنفذ لان البروكسي والمنفذ الخاص ببرنامج جاب ما تفتح لك

صفحات الانترنت الا اذا كان البرنامج شغال الزبده اذا خلصت من العمل على البرنامج ترجع

البروكسي والمنفذ حقة موزع الخدمه اللي انت اخذت منه البطاقة وانصحكم اذا بغيتم تعملون

على البرنامج اشتروا بطاقة زاجل لاني لحظة البرنامج سريع معها لان البرنامج فيه عيب انه بطي

شوي

الحين صغر البرنامج علشان ينزل لشريط المهام او اضغط على المربع اللي باليسار تحت علشان تكون نافذة البرنامج واضحه لك وصغيرة وتشوف سرعة البرنامج والبايتات المستقبله

ان شاء الله يكون الشرح واضح
    وارجوا عدم استخدامه في معصيةالله رابط التحميل:

fvkhl[ hg[hf gtjp hgl,hru hglp[,fi(ohw ggsu,]d hglpv,l )lu hgavp fhgw,vi ayhg 100%

من مواضيع الـــوفــا طبعـــي :

ابو سعد 27 غير متصل جاي معه ملفه

رد: برنامج الجاب لفتح المواقع المحجوبه(خاص للسعودي المحروم )مع الشرح بالصوره شغال 100%

اخوي السلام عليكم ...

محروم حلوه

لكن فيه برنامج hotspot shield افضل من برنامجك لان من زماااان مسكر

البرنااامج . الهت سبوت شايلد فقط حمل البرنامج وسوي كم مره نكست واتصال

وتدخل للمواقع اللي تريدها بمزاجك

وعلى فكره حجب المواقع في كل مكان ماهو فقط بالسعوديه لكن انت غريب

Dr@gon H@cker غير متصل يحضر الماجستير بالشغب

رد: برنامج الجاب لفتح المواقع المحجوبه(خاص للسعودي المحروم )مع الشرح بالصوره شغال 100%

مشكوور اخوي برنامج الجاب هوه حلو جربته كم يوم وحذفته اما بالنسبة لبرنامج hotspot shield انا كره لاكثر من سبب اول شي انه يحطلك شريط بحث خاص فييه ويبطئ النت اما بالنسبة لي الحين انا ما استخدم الجاب ولا الhotspot shield استخدم ال Ultra Surf وهو عبارة عن ملف واحد وما يحتاج تنصيب بس افتحه وحطله تصغير وروح افتح على كيفك

صفحة 1 من 22 1231121 ... الأخيرةالأخيرة

Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.