مشاهدة : 52368
صفحة 1 من 12 12311 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 3 من 34

والله والله والله العظيم انو بشرتي بيضت بعد ساعه مضمونه على تجربتي انا والله ادخلو>>>

سلام كيفكم بنات كيفكم ان شاءالله بخير جبتلكم خلطه مرررره حلوة بياض ناصع وبشره ورديه ... للبشرة بشكل عام لبشرة ناعمة صافية اقنعة ماسكات خلطات كريمات للوجه و البشره

مقالات مشابهه موضوع على صله

1. والله العظيم يابنات.. بقعه سمرا على المنطقه... راحت من اول مرة...والله شي عجيب
    بواسطة امال 123 في المنتدى العناية بالبشرة والجسم خلطات وصفات تقشير تبييض
  2. والله العظيم والله العظيم سادخل هذا الموضوووع<<< ادخلوو انتوا حلفتوووووووووووووووووووووووووووووووووو
    بواسطة تكسي تحت الطلب في المنتدى نكت محششين طرائف مضحكة ضحك ترفيه تسليه مرح
  3. والله العظيم شيء هام والله ما اكذب ادخلو وشوفوا
    بواسطة ][رذاذ الذكريات][ في المنتدى نكت محششين طرائف مضحكة ضحك ترفيه تسليه مرح
    روح سعاد غير متصل جاي معه ملفه
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات

سلام كيفكم بنات كيفكم ان شاءالله بخير جبتلكم خلطه مرررره حلوة بياض ناصع وبشره ورديه

4ملاعق نشا+4ملاعق ماء ورد+كوب صغير ماء تقلب هذه المقادير على النار حتى تصبح متماسكه كالهلبيه

ثم توضع بالخلاط لتزول الكتل؛ويصبح كالكريم وعندما يبرد توضع عليه ملعقة جليسوليد؛ ويوضع في علبه

ويدهن به الوجه والجسم لمدة ساعه يوميا ثم يغسل بالماء البارد اتمنى تعجبكم ان شاءالله وتدعولي بالشفا والزوج الصالح والذريه الصالحه

والله العظيم مجربي مني شخصيا ودوبي غسلت وجهي والله وجهي فتح مره هيا تستخدم للجسم والوجه يعني كامل بس وجهي والله سار ابيض وربي حتى الخدامه تطالع فيا تقولي ايش هدا وجه انت ابيض مره والله العظيم يابنات تجربه شخصيه مني انا اعجز وانا امدح في دي الخلطه يالله جربوها وردو عليا بس ادعولي

ملطووووووووووووووو ووووووووش للاماااااااااانه

من مواضيع روح سعاد :

مدام بُعْدگ [قسّمتي ’ . [مآني على’ الله مِعترضْ ~
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    ي على طيك العاافيه الغلااا على الخلطه

نـبـعـه الـريـحـان غير متصل يمون على الادارة
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    يعطيك الف عافيه