مشاهدة : 51708
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 3 من 6

الحل النهائى لعلاج التشققات والخطوووووووط البيضاء لايفوتكم وجدته بعد عناااء

بنااااااااااااات جايبه لكم خبر زي ن **********بحكيلكم احكايتى ********** انا جسمي كان منتهى من الخطوط ... للبشرة بشكل عام لبشرة ناعمة صافية اقنعة ماسكات خلطات كريمات للوجه و البشره

مقالات مشابهه موضوع على صله

1. [خلطة] كيفيه التخلص من الخطوط البيضاء بالمكسرات ، المكسرات افضل حل لعلاج الخطوط البيضاء
    بواسطة بكره احلي في المنتدى العناية بالبشرة والجسم خلطات وصفات تقشير تبييض
  2. الحل النهائى للشيب بدون صبغات
    بواسطة وحيــــدة خيـــالي في المنتدى العناية بالشعر تسريحات قصات خلطات وصفات
  3. الحل النهائى للرابيد شاير
    بواسطة M.r zax في المنتدى ممنوع - موضوع × مقالات × صور × برامج × العاب
  4. لمن تعب من فيرس الاوتو رن هنا الحل النهائى والسريع
    بواسطة hoda_gabr في المنتدى ممنوع - موضوع × مقالات × صور × برامج × العاب
  5. زهقت من المواقع المجانيه اذن اليك الحل النهائى زهقت من الرابيد شير اذن لديك الحل هناا
    بواسطة oMaR4eVeR في المنتدى تطوير المنتديات Development vBulletin vb3 vb4 vb5
    ام خالد22 غير متصل طالب ابتدائي
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات

بنااااااااااااات جايبه لكم خبر زي ن
    **********بحكيلكم احكايتى **********
    انا جسمي كان منتهى من الخطوط البيضاء التي اكلت جسمي اكل وتعقدت كثير واستخدمت كل الطرق بدون نتيجه وبعد ماحملت وولدت اكتملت يعنى جسمي خرب من كل النواحي صار جسمي ملطخ فاتح وغامق مادرى وتشققات************
    وبعدين استخدمت خلطه مغربيه وهو عباره عن مواد فيها صبار والصبار معروف وهي وحده تسويها في المغرب وعندها محل هناك تبيع ومعروف محلها وفى هنا لها مندوبه بالسعوديه وتوصل بعد لبعض الدول ************
    ومثل ماقالت المندوبه
    التشققات والخطوط البيضاء الى على البطن والخصر والفخذ زالت تمااااما
    وطبعا هذى الخلطه الوحيده الى استخدمتها بعد الولاده لاني شفت نتائجها على صديقتى الى بنتها عمرها 3 سنوات من ولادتها استخدمتهاوازالت كل الخطوط البيضاء وعن نفسي زالت الخطوط البيضاء والتشققات وفوق هذا شد جسمي وصار تمااام ويستخدم على الجسم مره واحده في اليوم لمده اسبوعين *********
    يعنىنتائجه ممتازه الى يشوف بطنى الحين مايقول ان عندى اطفال ويابنات انا ماقلته لكم الا لما شفت بعيوني وصدقت بمفعول الخلطه الايرانيه
    وانا جاهزه اى استفسار*من اى وحده تعاني مثل اللي كنت اعاني منه
    اللهم لك الحمد والشكرعلى هذه النعمه
    وحابه اعطيكم الرقم لان ماادرى متى ادخل المنتدى
    0557809478
    ام فيصل

من مواضيع ام خالد22 :

المجنونةالهادئة غير متصل جاي معه ملفه
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    مااعرف والله اذا هذا الكلام صحيح او لا لان اختي عندها تشققات وتعاني منها انا عندي شئ بسيط بس اخاف اجرب اى شئ وتعرفي ان الجسم انوااااع ممكن يضبط معك ومايضبط مع غيرك بس بعطي خبر لاختي لانها مقبله على الزواج وان شاء الله تستفيد
    يعطيك الف عافية

دانه بوسط محاره غير متصل طالب ابتدائي
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    يعطيك الف عافيه حبيبتي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
جميع ماينشر يمثل الكاتب ولايمثل الموقع والادارة والمشرفين
الدورات التدريبية جامعة نجران