مشاهدة : 2027841
صفحة 6 من 110 الأولىالأولى ... 456781626106 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 18 من 328

رواية نبض قلبي بدر وريم /رواية سعودية رومانسية جريئه

البارات السادس لعنونكم راكان يكلم بدر هههه ليفوتك بدير البنت اللي اكلمها ارسلت لي صورها ... اجمل الروايات احلا روايات طويلة افضل رواية قصيرة

مقالات مشابهه موضوع على صله

  1. مكتبة القصص والروايات..
    بواسطة عصوم + وليد في المنتدى تحميل كتب الكترونية كتاب صيغة text word pdf
  2. لاواية ابيك حتى لو ماتبيني للكاتبة المغرورة رواية رومانسية
    بواسطة مدلعة نفسي وشاربة ببسي في المنتدى اجمل روايات احلى رواية جديدة Novels Narratives
  3. رواية سواها قلبي جناااااااان......لا تفوتكم
    بواسطة أنا مدري لي الحياة تعذبني في المنتدى اجمل روايات احلى رواية جديدة Novels Narratives
  4. رواية رومانسية درامية خيالية من تأليفي... أتمنى أن أشوف رأيكم فيها...
    بواسطة ياسر يا كاسر في المنتدى اجمل روايات احلى رواية جديدة Novels Narratives
  1. #16
    صورة ملكة الكيف
    ملكة الكيف غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    الاردن نبض القلب فديته والله
    المشاركات
    288


    البارات السادس
    لعنونكم

    راكان يكلم بدر هههه ليفوتك بدير البنت اللي اكلمها ارسلت لي صورها والله انها صارووخ
    قمر مشالله
    بدر:هههههههه احلف اي وحده حقت حياه مول
    راكان: ايوة هي حلوة بنت ال..........
    بدر:هههه انا اللي عندي قطعت علاقتي معاهم كولهم
    راكان بستغرب وهو يعرف بدر اكبر مغزلجي هع:اوه وش عندك اخبر حياتك البنات
    بدر بهيام:خلاص القلب ماتملكه الا واحده
    راكان:هههه اوخص ياروميو جابت راسك بنت ههه
    بدر بنرفزه:يخسون ماجابو راسي هذي غير هذي الريم
    راكان بصدمه:اختي
    بدر خاف من نبرته:ايه ريم بس لاتفهم غلط انا ابيها وبخطبها وسكت دقيقتين وراكان مارد عليه
    بدر بخوف:راكان انا وقطع كلامه ضحكت راكان هههههههههههه
    راكان ومازال يضحك:يالدب توك تتكلم
    بدر توه جتنى فرصه بس تذكر ريناد غثتني قلت لها انسيني انا بتزوج وماتفهم وكل شوي متصله
    راكان طنشها والا اقولك غير شريحتك
    بدر شكلي والله مافي الا هالحل الا اليوم بتجي للاستراحه عند الشباب
    راكان:اي بجي اشتقت لشباب والله
    بدر:خلاص اجل اشوفك هناك
    راكان:على خير يالله زحف هع
    بدر بستعبط:وين ازحف ماحول الا جدار هع
    راكان يكمل استعبط معه:الصق فيه هع
    بدر:هههاي بايخه
    راكان:ههه حلوة منك الا انا ماسمعتك صوت القطار اللي عندي
    بدر بتصديق لاوالله
    وماسمع الا طوط طوط هع نظر بالخط لقي راكان قفل بوجهه توه استوعب قصد راكان
    ههههه>>لاتو الناس يابدير هع>>هه هين انا اوريه ركونك>>هع بدري عليك تهدد ترا اخرب بينك
    انت وريم >>نذله >>عارفك ماتقدرين لانك تحبيني>>اموت يالواثق>>
    احم يسلمو بس مو كنا طولنا على القراء >>هع كلو منك يالله خلنا نكمل
    *****************
    عند رشا خذت شور ولبست تنورة قصيره جنز عليها خيوط وزخرفه مره شكلها نايس
    وبلوزه وفتحت شعرها بس مسكته بمسكه صغنونه وحطت كحل خفيف وروج احمر
    وتحس فرحانه وماتدري ليش
    نزلت لتحت ويوم شافوها الكل انبهرو وفرحو انو هذي رشا اللي يعرفونه
    رشا تبتسم:السلام
    الكل وعليكم السلام
    ريم مطيرها عنونها: واو وش هالكشخه وحق من
    رشا تضحك:هههه حرام الواحد يكشخ بالبيت
    راكان وهو توه يدخل ويشوف رشا
    :من هالقمر يمه اللي عندنا
    رشا بضحكه ناعمه:من يومي قمر
    راكان:اموت يالثقه
    رشا:يحق لي انا بنت بو راشد
    ولفت على امها ماما غاده صديقتي بتجي بعد ساعه
    ام راشد
    :حياها
    راكان انا اقول الكشخه مو لله
    رشا:اجل مصدق عمرك اكشخ عشانك هع
    راكان:لالالا هالاسلوب مو اسلوبك اسلوب ريموه عدتك
    ريم تضحك:هههه حلوة ريموه بعيونك انا لاتدخلوني
    رشا: هههههههه يالله ريم قومي نرتب المجلس قبل تجي غدو
    ريم اوك يالله
    ***********
    ابو راشد وهو قايم وين راشد
    ام راشد:طالع من الصبح
    ابو راشد:لجاء خليه يجيني ابيه بموضوع
    ام راشد:انشالله
    ***************
    الساعه 4العصر دق باب الجرس
    وراح راكان يفتح
    ورشا جات تركض بسرعه ركان انا بف..........
    بس راكان فتح الباب
    غاده انحرجت وراكان صعد فوق لداره

    دخلت غاده ورشا تحضنها:غدو اشتقت لك
    غاده:مو كثري قلبو
    ودخلو للمجلس
    بعد خمس دقايق دخلت ريم وهي لابسه جنز ضيق وبلوزه بدون اكمان وعليها صورة دبدوب ومره كيوت
    ريم:هلا وغلا بغدو هلا والله
    غاده ببتسامه:هلا فيك اخبارك يابنت وش هالحلا حلايانه
    ريم تدور بثقه:من زمان انا حلوة
    غاده بمزح:هههه خلاص انا اسحب كلامي
    رشا مكشره:اشوف جلستو تسولفون وتركتوني
    غاده وريم جلسو يضحكون ههههه لانهم فعلا نسو وجود رشا
    غاده افا ننسي الكون كله ولاننساك
    رشا:ايه رقعي رقعي
    ريم تضحك:ههه ايوة غدو رقعي لين اجي
    وطلعت
    غاده تلف على رشا:ايوة ايش جديدك
    رشا بتنهد:اه ياغاده مشاري بكل مكان صار يطلع لي احبه ياغاده لشفته اخاف اضعف بس هو محطمني
    غاده بحنيه واحساس بصديقتها سلامتك من الاه ياقلبي انتي قويه وبتقدرين تسيطرين
    على احساسك وتنسينه
    رشا بشويه راحه:فديتك من جد ريحتيني
    غاده بتغير السالفه:الا من المزيون اللي فتح لي الباب ياي حدي خقيت ليكون راكان
    رشا:هههههههه ايوة راكان
    غاده تستعبط:لااااا ماقدر على كل هالزين عرفيني عليه
    بهاللحظه دخلت ريم:ومن هاللي تبين تتعرفين عليه
    رشا:ههه سم الله على سمعك
    ريم:قولي مشالله لاتحسديني
    رشا: مشالله
    غاده تكمل تمثيل:ركان اخوك مره يجنن اخطبيني له
    ريم تكمل معها هههه خلاص تم بس تراه مغزلجي
    رشا:لالالا الا ركون
    غاده:الملكه والزواج علي بس تعالو
    ريم:هه خلاص تم على العيد جينا نخطبك هع
    وجلسو ضحك لين المغرب وبعدها راحت غاده
    وبعرفكم شويات على غاده
    غاده يتيميه او بالاصح لقيطه وتربت بميتم وتزوجت واحد مثلها لقيط وحبها
    حب وعوضها عن كل شي عن يتمها وعن كل شي
    وكان بلسم لجروحها
    وبعد زواجهم بسنه توفي زوجها بحادث
    وغاده عندها بنت عمرها ثلاث سنين واسمها رشا
    سمتها على رشا لان ماحد وقف معاها وطلعها من الحاله اللي هي فيها
    بعد وفاه مشعل الا رشا
    ***************
    رشا دخلت غرفتها وهي مرتاحه وفرحانه بشوفه غاده وولهانه عليها
    ونامت وهي مبتسمه ونايمه مثل الاطفال
    دخلت ريم على رشا ولقتها نايمه وحاضنه مخدتها قربت لاختها وباستها على خدها
    وغطت اختها وظلت شوي تتامل اختها
    وظلت شوي تتامل ملامح اختها ونزلت منها دمعه مسحتها وقالت والله حاسه فيك يارشا
    بس انتظرك تتكلمين وطفت الضوء وطلعت ومرت على امها وابوها ولقت ضوء
    غرفتهم طافي وعرفت انهم نايمين
    وهي ماشيه سمعت صوت بغرفه راكان وراحت لغرفته
    وكانت بتفتح الباب واللي وقفها انها تسمع راكان هههههه
    شوي جايكم الاستراحه
    بس ماقلت لي بدير اخبار ريناد للحين تتصل
    هنا ريم تحطمت كلش توقف عندها وظلت واقفه عند الباب وماتحركت
    وافكارها توديها وتجيبها
    معقوله يابدر تلعب فيني معقوله ليش طيب انا احبك
    ليش حرام عليك ونزلت منها دمعه قهر وندم ماحست الا بشخص يهرها
    راكان:ريم ايش فيك ماتسمعين لي ساعه اناديك وبخوف:من متى وانتي هنا
    ريم لفت على راكان ودموعها متجمعه بعيونها:تصبح على خير
    وراحت تمشي وتركت لدموعها تاخذ مجراها على خدها
    راكان لحق ريم ومسكها:ريم ايش فيكقلبي
    ريم نظرته نظره مافهمها
    وفكت يدها ومشت ودخلت لغرفتها ورمت بنفسها على السرير
    وهي تبكي وتشاهق بحراره وتمت تبكي لين نامت من التعب
    *********************
    اما راكان فا على طول راح للاستراحه وصورة ريم ونظرتها له مافرقته
    وصل راكان للاستراحه ودخل وسلم على اصحابه
    وبعدها لعبو كورة وسولفو وضحك للفجر
    وبعدا طلع راكان وبدر
    راكا:بدر بغيتك شوي
    بدر فرب لراكان وقلبها منقبض لان وجه راكان ماعجبه من اول ماشافه
    راكان قال لبدر كل الشاله وانه خايف لتكون ريم سمعته
    بدر بخوف:انت شتقول اكيد ياراكان سمعتك اكيد ليش ياراكان
    راكان يحاول يهديه:انا مادريت انها عند الباب لاتخاف انشالله ماسمعت شي
    بدر بصراخ:انت تلعب على او على نفسك ريم ضاعت مني خلاص وركب
    سيارته وساق بسرعه جنونيه وهو براسه انها بيكلم ريم وبيفهمها واللي فيها فيها الموهم ماتضيع منه
    راكان ركب سيارته يالحق بدر لانه يعرفه مجنون وممكن يسوي اي شي
    بعد نص ساعه وصل بدر بيت عمه
    وصار يتصل على موبايل ريم بس ريم نايمه وموبايلها بالمجلس
    يعني مستحيل بتلقي رد يابدر
    ونزل بدر من السياره والا بوصول راكان نول بسرعه
    راكان:بدر وش بتسوي
    بدر بدموع القهر والخوف من خساره ريم:راكان ريم ياراكان نبض قلبي
    وصار يصرخ تعرف كيف نبض قلبي وبدونها اموت ياراكان اموت وطاح على رجوله
    لاول مره راكان يشوف بدر كذا
    بدر بهستريا:نبضي بكت بسببي ياراكان بسببي
    راكان نزل لبدر:اهد يابدر وللحين ماصار شي والصبح رباح
    بدر بضيق:انا رايح ياراكان تصبح على خير
    راكان بحزن عليه:وانت من اهله
    وراح بدر لبيتهم وراكان دخل لداره بس مانام وهو يفكر ببدر ويتخيل شكله كيف كان
    وبدر نفس الشي مانام الا الصبح
    ******************
    الساعه4العصر صحت ريم وهي تتذكر اللي سمعته امس وتحاول تشغل نفسها باي شي
    ماتبي تفكر فيه
    وخذت لها دش سريع ولبست فستان اصفر قصير وتحته ماسك وطلعت لقت امها بالمطبخ
    ماما مساء الخير
    اما راشد:هلا تعالى ساعديني
    ريم:انشالله بس وين بابا وراشد لي كم يوم ماشفته
    ام راشد ابوك تاخر بالشركه للحين وراشد مادري عنه طالع مع اخويه ومارجع للحين
    ريم:اممممم تيب ورشا وين
    ام راشد:بغرفتها هاه خلصتي اسئله تعالي ساعديني
    ريم بدلع:ايوة ماما وجلست تستغل مع امها
    *******************
    ببيت ابو بدر
    ساره نزلت من تحت
    ولقت سلطان وامها جالسين
    ساره:ماما خالد يقول يبي الزواج عقب شهر
    ام بدر وانتي شتشوفين
    سارة بحياء:ماما انا قلت لها موافقه بس بسالكم اول
    سلطان بلقافه:اقول وش شهر قولي اهل ماوقفو
    خليه يشتاق لك مو لقال لك شي قلتي اوك مثل ماتشوف
    سارة كيفي زوجي وكيفي نتفاهم
    ام بدر:اترك اللقافه عنك
    سلطان مبوز:عشاني الصغير مالي رايي هاه
    وطلع لغرفته هع>>تستاهل يالملقوف
    ام بدر توكلي على الله والله يوفقكم
    ساره اميت
    بدر وهو داخل ومبين عليه التعب:السلام عليكم
    ام بدر وسارة وعليكم السلام
    بدر وهو يتنهد تنهيده طالعه من قلب
    ام بدر ضاق صدرها وحست من شكله انه فيه شي
    سارة بدر بشورك بشي
    بدر:امري
    سارة خالد يقول الزواج عقب شهر شرايك
    بدر الراي رايك انت شتشوفين
    سارة:انا عاتي عندي
    بدر:اجل خلاص الله يوفقكم
    سارة اوك ماما بروح بيت عمي المغرب
    ام بدر اوك والسايق عندك
    بدر بسرعه:انا اوديك
    ساره بستغرب:طيب
    ************
    المغرب ببيت ابو راشد دق الجرس
    وريم طلعت تركض من المطبخ اكيد وصلو والحلا على ايدينها
    وفتحت الباب وكان بوجهها ساره وبدر ريم وجهه صار اشاره مرور هع
    وراحت تركض من الفشيله
    بدر وسارة ماتو ضحك عليها
    دخلت ساره وراح بدر
    دخلت ساره للمطبخ وسلمت على ام راشد
    وجلست تعلق وتضحك على شكل ريم
    ريم طلعت لغرفتها عشان تبدل لبسها ولبست فستان فوشي قصير وفتحت شعرها
    ونزلت تحت
    وبعد نص ساعه من ضحك سارة ورشا وريوم
    دق الجرس
    ريم قامت تركض اكيد وصلو وفتحت الباب وعلى طول حضنت بنت خالتها
    ريم وحشتيني يالدبه موت
    مريم:على طول حضنت رشا:اشتقت لك رشوه
    ودخل الكل وجلسو ضحك وسوالف
    وام راشد وام ريان تركو دموعهم توصف شوقهم لبعض
    **************
    ام البنااااااات
    ريم فنو حيل متغيره
    افنان:وانتي كمان ومحلوة
    خلود احم وانا ماتغير فيني شي
    رشا:بس عقلتي
    البنات هههههههههههه
    مريم رشوه اخبار غدو
    رشا: بخير اليوم كانت عندي
    مرين تكمل لقافه هع:الا سارة اخبار خلود
    ساره:احم تراني اغار شنو خلود
    البنات هههههههههههه
    مريم هههه اوك يااغار خالد
    سارة:ايوة كذا والله تمام
    والزواج عقب شهر
    البنات شهقو والله
    ريم:ياللخاينه من اليوم ليه ماتكلمتى
    رشا:اي والله من اليوم ساكته
    للمى بلقافه:ماكانت تبي تقول الا بوجودي هع
    ساره:هههههههه اذوب يالثقه
    لمى طاح وجهها
    ههههههههههههه
    لمى بتضيع السالفه بنات فيني رقص شغلو اغاني
    الكل هههههههه توك واصله امدا
    ريم:لمووووو للحين ماتغيرتي نفس هبالك
    لمى:احم احم حقوق الطبع محفظه احنا مانتغير هع
    ساره بحماس حتى انا فيني رقص
    الكل هههههههههه
    ريم اهجدو بص الرقص مو الحين وبعدين ياسويره المتزوجات يركدون مايرقصون
    ساره هههههه لا والله واذا بستمتع قبل انحبس بالقفص الزوجي
    الكل هههههههههه
    رشا:الا اخبار ريان وزيود وينهم ماشفتهم
    مريم تقلدهم:يويلكم لو اتصلتو فينا بنروح لاصدقائنا معزومين
    الكل يحليلهم هههههههههههه
    افنان اقول ريم وين غرفتك ببدل
    ريم:فوق اول غرفه بوجهك
    افنان:اوك وصعدت ودخلت للغرفه ورمت عبايتها على السرير وفكت شعرها وطلعت لها
    فستان احمر مخطط باابيض وقصير ودخلت تاخذ لها دش
    >>هع راكان فتح عنونه وشاف فوقه عبايه استغرب قام وهو يسمع صوت الدش استغرب
    من يتروش بحمام غرفته
    فرب للحمام وجاء بيدق الباب الا الباب انفتح
    وصدمت افنان براكان بدون ماتنتبه
    وراكان حط ايده على خصرها وهو منهبل من جمالها وشعرها المبلل على وجهها >>شكله
    عجبك الوضع ياراكان >>اي والله
    افنان خايفه ودموعها تجمعت انت من ووش جابك الغرفه
    راكان مازال ماسكها:بس هذي غرفتي انا راكان انتي من
    افنان وهي تبعد عنه:اسفه غلطت بالغرفه وطلعت بسرعه وقلبها يدق بسره وهي ترتجف والله يجنن
    لبي عيونه تهبل>>اقول فنو تراني اغار على ركون لاتغزلينه>>طيري بث هو مسك خصري
    مو خصرك حره >>
    رراكان مازال ينظر للباب:ياويل حالك ياراكان تهبل اخ بس شكلها الطفولي دوخنى لازم
    اعرف منهى بس والله ملامحها ماهي غريبه على
    الا اعرف من
    ودخل للحمام ياخذ له دش وحصل على المرايا سلسل مكتوب عليه افنان
    :ابتسم وقال اجل افنان
    وبصصصصصصصصصص
    انتهى البارات
    توقعاتكم
    راكان بيحب افنان
    ريوم هل بتفهم بدر وبتعرف انه يحبها هي وبص
    خالد وساره بيتمون هادين كذا؟
    راشد ليش مختفي
    ابو راشد شنو يبيغي من راشد؟
    اراكم وتوقعاتكم

  2. #17
    صورة ملكة الكيف
    ملكة الكيف غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    الاردن نبض القلب فديته والله
    المشاركات
    288
    ورح انزللكم بارتين من الرواية

  3. #18
    صورة ملكة الكيف
    ملكة الكيف غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    الاردن نبض القلب فديته والله
    المشاركات
    288
    الباااااااارات السابع
    بعد ماخذ راكان شور سريع ولبس جينز وبلوزه حمراء

    طلع السلسال حق افنان اللي عليه اسمها وجلس يتذكر شكلها وهي خايفه
    وقريبه منه وعض علي شفته وصورةتها ماتفرقه

    حط السلسال بجيبه ونزل تحت وهو يغني في اول الحكايات حكايتي معاك

    واخر الحكايات حكايتي معاك
    دخل للمجلس وسلم على خالته وهو بيطير من الوناصه

    ام ريان:مشالله مشالله كبرت وصرت رجال مشالله

    راكان:تسلمين ياخالتي

    ام ريان:الا وش كل هالفرح والغناء فرحنا معاك

    راكان يضحك بخاطره بلاك ماتدرين اني شفت القمر كله:هههه لا والله ياخالتي بس فرحان فيكم
    ام ريان ياجعله دوم

    راكان الا خالتي ريان وزياد وينهم

    ام ريان:والله ياولدي نزلونا وراحو

    راكان يستهبل يبي يعرف البنات وين الا يمه خواتي وين

    ام راشد:مع بنات خالتك بغرفه الضيوف
    راكان:اها اجل يالله انا طالع
    ام راشد وام ريان الله معاك
    طلع راكان وهو يتصل بريان
    *********************

    ام ريان
    مشالله ياام راشد راكان كبر وصار رجال الله يخليهم لك
    ام راشد:ام ياخيتي مشالله وانتي بناتك كبرن وصارو حريم مشالله
    ام ريان الا راشد وينه ماشفته
    ام راشد راشد له كم يوم طالع مع اصدقائه وللحين ماشفناه
    ام ريان: مثل اللي عندي مانشوفهم الا مره باليوم والباقي من اصدقائهم
    ام راشد الله يهديهم ويصلحهم
    ام ريان امين

    ***************

    عند افنان جالسه على السرير وتتذكر عيون راكان ونظراته ومسكته لها
    تقول بخاطره: فديت العيون ياناس وه بث وصارت تفكر وتتخيل اشياء لبعيد هع
    ****************

    عند البنات تحت
    ريم:اقول بنات مو كان افنان تاخرت
    رشا:ايوة حيل والله
    ريم انا بطلع اشوفها وطلعت
    ودخلت للغرفه وافنان بعالم ثاني ماحسيت بريم نهائيا
    ريم تهز افنان:هيه فنو وين رحتى
    افنان بربكه واضحه:هاه ماراحت لمكان موجوده
    وانتي من متى هنا
    ريم: هههه من زمان بس اللي ماخذ عقلك يتهني فيه
    افنان بضحكه هه ماخذ عقلي احد وبخاطرها تقول:اخذ عقلي بس الا قلبي كمان
    ريم:اها صرفي صرفي بس مصيري اعرف
    افنان:هههه يالله ننزل
    ونزلو تحت وكملو سوالف وضحك مع البنات
    اعرفك على بنات خالهم

    افنان:عمرها23 جسمه يجنن مره نحيفه وشعرها طويل لنص ظهرها وحرير
    وعيونها عسليه واسعه تسحر بجمالها
    وطيوبه وعلى نياته مرررررره

    خلود:عمرها22 دبدوبه شويات
    بس ملح الدنيا فيها

    مريم 19سنه من عمر ريم بس مخلصه ثانوي
    وحلوة وشعرها لعند كتوفها ومره كيوت بس عربجيه هع

    لمى:17 سنه الحلا كله
    القمر كلهالذوق الرجه الفله..>>>يالبي هالبنت ياناسو تزنن
    احبها


    ريان مجنن البنات جميل حيل وعمره 35الا ان شكله معطيه اصغر من عمرها
    وجميل حيل وجسمه رياضي وعيونه عسليه وخشمه سله سيف ويجنن بمعنى الكلمه

    زياد: الاصغر منه عمره25 حليو ووسيم وجذاب
    بس مو بوسامه وجاذبيه ريون >>يالبيه بنات تراني بلف على ريون هع

    ************************

    عند راكان اتصل بريان
    ريان:هلا ووغلا هلا بهالصوت
    راكان هلا وغلا بك ياولد الخاله
    اخباركم وامداكم جيتو عشان تطلعون
    ريان ههههههه شنسوي نشتاقين لرياض والربع
    راكان: منورة الرياض والله
    ريان:منوره بااهلها
    راكان:الا انتم وينكم عشان اجيكم
    ريان:احنا بكوفي.......
    راكان اوك ربع ساعه وانا عندكم
    ريان اوك ننتظرك الا بدر ماهو جاي معاك
    راكان:مادري والله بتصل فيه واشوف
    ريان اوك باي
    راكان:باي
    قفل راكان واتصل على بدر ولقي موبايله مقفل
    استغرب
    بس قال يمكن نايم وحرك بيروح لعيال خالته
    بعد ربع ساعه
    وصل راكان للكوفي
    واول مادخل وشاف عيال خالته
    راكان وريان بصراخ خلا كل اللي بالكوفي يلتفتون ينظرونها
    راكان بصوت عالي هلا والله بريانو وحشتني ياولد الخاله
    ريان:راكان هلا والله
    وسلمو على بعض وجلسو والناس تطلعهم للحين هع
    راكان ايوة اخباركم
    ريان وزياد:بخير والله
    والحمدالله
    راكان:ايوة عسى اعجبكم الكوفي بس وغمز له
    ريان يضحك:هههههههههه والله يهبل وهو يطلع بنت على الطاوله اللي جنبه
    راكان:التفت وشاف اللي يناظر ريان وقال:ههههههه امداك واصل
    ريان:والله مو انا اللي جيتها هي اللي جتني هههههههه
    راكان تحمس: هاه ليه وش صار قالي بسرعه
    ريان وزياد:هههههههههه
    زياد الله يهديكم وش لكم ببنات خلق الله
    ريان وراكان:خليك بحالك بهالسوالف هع
    زياد وهو يضحك:هههههههه انشالله وجلس يسولف مع اصدقائه الموجودين
    راكان:ايوة كمل ريان شسالفه هالبنت
    ريان:والله من دخلنا تنظرني وتحرك بموبايلها
    استغربت ومن قمت قامت معي
    رحت بعيد شوي عند زاويه لحقتني وعطتنى رقمه ومشت هع وبص
    راكان:اووووووخص والله حركتات ياولد خالتي بتاكل بنات الرياض علينا
    ريان: هههههههههههه
    وكملو ضحك وسوالف


    ******************
    عند البنات
    دق جوال ساره وصار الكل يناظرها
    سارة باحراج ووجهها محمر
    نظرت الجوال وقامت من الغرفه
    البنات ههههههه شكله خلودوه متصل فيها
    ريم:ههههههه شكلها ماشفتو وجهها شلون الوان
    لمى:انا بروح اسمع ماقدر الفضول بيموتوني
    البنات هههههههههههه
    رشا:اقول اجلسي بص قال فضول قال عيب هذي امور خاصه هع
    خلود:صح صح كلام رشوة عيب
    ريم:طيرو بص
    يالله لمو امشي نسمع بص
    ولمى ماصدقت يالله
    وراحت ريم ولمى يسمعون ساره هع >>يامسكينه ياساره
    سارة وهي تمشي بالممر
    ساره بخجل:خلودي ترا من جد استحي
    خالد:اموت يااستحي ماذبحنى الا حياءك ارحميني
    سارة:فديتك
    خالد:يفداك الكون هاه شاورتي اهلك ان الزواج عقب شهر
    ساره بحياء:ايوة
    خالد وش قالو
    سارة:موافقين
    خالد:يارب صبرني لين يمر هالشهر ماعاد فيني صبر
    ولتزوجتك بطلع فيك صبر الشهر ذا كلو
    ساره استحت ووجهها صار احمر وماردت
    خالد:سوسو
    سارة وهي لسه مستحيه:عيونها
    خالد تسلملي عنونك ابي اشوفك
    سارة بتغلى:نونونونو مافي تشوفني الا عقب شهر
    وماراح ارد عليك الا عقب شهر
    خالد وشوووو
    سارة:لازم تشتاق لي
    خالد اشتاق لك كل ثانيه اشتاق لك ارحمنى يابنت شهر كثير علي
    سارة مافي شهر والحين ماما تتصل فيني تامر بشي قلبو
    خالد:سلامتك غلاي والله يصبرني وانتبهى لنفسك
    سارة: انشالله باي
    خالد باي

    بعد ماقفلت سارة ابتسمت وصارت تنظر وجهه وهو محمر وجات بتدخل الا تسمع صوت ضحك ريم ولمى
    سارة بخجل وبعصبيه:ريمو انتي ولموه من متى هنا
    ريم ولمى يقلدون صوتها:خلودي ترا من جد استحي
    سارة قلب وجهها الوان
    :انا اوريكم وصارت تركض وراهم
    ودخلو عند ام راشد وام ريان
    ريم ولمى خلاص توبه
    ام ريان وام رشد:وش فيكم ايش فيك ياساره
    ساره خالتي هذول انحرجت وسكتت
    ريم ولمى:هههههههه يالله قولي لهم
    ساره انحرجت وطلعت من عندهم
    ام ريان وراشد التفتو على ريم ولمى:اعترفو وش مسوين
    ريم ولمى ولاشي وطلعو وهم ميتين ضحك

    سارة اتصلت امها عليها لانها تاخرت
    وقالت لها ترجع الحين
    ساره انشالله
    ساره تتصل ببدر لان قال هو بيرجع ياخذها
    بدر جواله مقفل
    اتصلت بامها
    ام بدر:الو
    ساره:ماما بدر موبايله مقفل
    ام بدر:برسل لك السايق اجل
    ساره:اوك
    ودخلت ساره للبنات
    وجلست وكلهم ينظرونها وكتمين ضحكتهم لان ريم ولمى قالو لهم
    ساره:اضحكو اضحكو لاتكتمونه هههههههه
    البنات ههههههههههههههههه هه
    بعد ربع ساعه جاء السايق وسارة لبست عباتها
    ريم: ساره تو الناس
    سارة والله من الصبح قايمه وهم من العصر انا هنا
    ريم: من بيوديك
    ساره:السايق بس على اساس ان بدر بيجي بس موبايله مقفل
    ريم بخوف اخفته:تيب انتبهى لنفسك
    ساره:يالله مع السلامه
    ريم مع السلامه
    وسلمت على البنات وطلعت
    ******************


    عند بدر>>وه بص لبي قليبك
    جالس عند البحر بالشرقيه
    لانه من نزل ساره طلع لشرقيه على طول
    وجلس عند البحر ويتذكر ريم من ايام طفولتهم
    من صغرهم
    ويتذكرها ويتذكر كل شي
    :اه ياريم لو تدرين اني احبك وش احبك الا اعشقك
    اه بس
    وهو جالس على البحر خطرت بباله فكره
    وقام وهو فرحان وركب سيارته وقرر يرجع لرياض ويسوي اللي بباله
    ********************

    عند البنات الساعه2بالليل
    ريم ولمى وافنان بغرفه

    وخلود ومريوم ورشوة بغرفه هع

    ريم تكلم افنان:فنو اخر اخبارك شنو ماحبيتي مانحبيتي هع
    افنان بخاطرها:حبيت اخوك وه بس اقول اهجدي بص ذي اسئله ماحبيتي مانحبيتي هع
    ريم تضحك:هههههههه ايوة اجل وشو
    افنان:انتي اللي اخبر بدر اخبره من زمان يحبك
    ريم قلب وجهه وابتسامتها اختفت وهالشي ماغاب عن افنان:والله ماعليه بخير
    افنان ماحبت تكثر اسئله:اها اوك
    ريم اللي تضايقت وهي تتذكر ان جواله مقفل وضاق صدرها عليه
    تصبحون على خير

    افنان ولمى:بتنامين

    ريم:ايه تعبانه

    افنان فهمت ان فيه شي وسؤلها ضايق ريم:طيب واحنا بنام معاك

    وطفو الضوء ونامو

    بس ريم مستحيل تنام وبالها مشغول

    *********************

    عند رشا وخلود بعد مانمت مريم
    خلود:رشا اخبار اللي بالي بالك

    رشا فهمت:خلود لاتسالين كثير
    لان علاقتي انتهت معاه وهو طلع برا حياتي

    خلود اللي شافت انفعال رشا:طيب اوك لاتعصبين

    رشا بهدوء:منو قال معصبه وش رايك ننزل نسوي نسكافيه

    خلود يوه رشا مافيني حيل ومالي خلق انزل تحت

    رشا:يوووه منك انتي بس انا بنزل اجيب لك معي

    خلود:ياريت

    نزلت رشا تحت وحاطه سماعات جوالها باذنها وتغني حاولت ابي انسي من عرفته

    حبه بقلبي من زمان وجلست ترقص وهي مندمجه

    وتدور بالمطبخ ولما التفتت لقت ريان ولد خالتها واقف يناظرها باعجاب

    رشا استحت وهي ماعليها غطاء

    وقالت بصوت مرتجف ممكن تبعد

    ريان بجراءه يبي ينظرها اكثر:ليش ابعد خليك شوي مشتاق لك يابنت خالتي

    رشا بخوف وصدمه من جراءته:لو سمحت عيب انا بنت خالتك

    ريان:هههههه ماني مسوي لك شي بس بسولف معاك عادي

    رشا عطته كف ودفته ونظرته بقوة:ماتوقعت ولد خالتي بهالجراءه لكن انا مو حرم لك عشان تشوفني بهالشكل سمعت وترانا بالسعوديه واحنا مو مثل بنات لكويت اللي تعرفهم سمعت
    ومشت عنها وهي ترتجف من الخوف

    وطلعت للغرفه لقت خلود نايمه حمدت ربها عشان ماتشوفها وهي خايفه
    جلست على سريرها رشا وايدها على قلبها وقلبها يدق بسرعه
    ونامت وهي تتخيل ريان وخايفه منه بشكل ماتدري ليش تحس نظراته لها نار
    **************

    عند ريان
    تم منصدم بمكانه وعقب قال انت جنيتي على نفسك يارشا
    وانتي حطيتي راسك براسي وتجراتي ومديتي ايدك علي
    ماكون ريان انا ماوريتك

    وراح عند راكان وزياد بالمجلس الخارجي
    راكان:لا كان ماجيتي احسن

    ريان واللي للحين يحس بحراره الكف لا بس كنت اشرب ماي

    زياد اللي يعرف اخوه:ماي متاكد

    ريان:ايه يالله بنام

    راكان استغرب بتنام

    ريان:ايه تعبان

    راكان اوكي انتم نامو وانا بصعد لغرفتي

    وهو طلع على الدرج

    افنان نازله ومغمضه عيونها من النوم

    راكان عجبه شكلها بالبجامه وتم يطالعها

    افنان مانتبهت له:وتمشي وتتميل تروح يمين ويسار وحست كتفها صدم بشي

    فتحت عيونها وهي تشوف راكان مبتسم وصارت تحك عيونها اوف منك ياراكان بكل مكان اتخيلك وانا دوبني شفتك

    راكان قام يضحك يوم سمع كلامها وقلبه يرقص من داخل

    افنان من سعمت ضحكته توسعت عيونها يعني مو تخيل راكان

    راكان بهيام:عيون راكان

    افنان حمر وجهه وانتبهت لنفسها وانحاست ماعرفت تطلع فوق او تنزل ولفت بتطلع وهي طالعها كانت بتطيح وتمسك بحافه الدرج

    وظهرها ضرب بحافه الدرج افنان بالم:اه

    راكان خاف عليها افنان ايش فيك

    افنان ابعد مافيني شي

    راكان بخوف:تكفين قلبو طمنيني عليك

    افنان بخوف من احد يشوفها:راكان روح مافيني شي ومايصير تنظرني وانا ماعلي شي

    راكان توه انتبه وانحرجت:اسف والله بس خفت عليك

    افنان:لا تطمن وقامت طلعت فوق وايدها على ظهرها

    دخلت للغرفه وانسدحت على السرير وافكاره وخيالها مع راكان وتتذكر كلمته لها قلبو وهي حدها فرحانه
    ***********************


    راكان دخل غرفته وهو منجن من شكلها
    يحس لشفها مع انها توه شايفها بس يفز قلبه لشافها
    قال بخاطره:يالبي قلبها ياناثو حظي حلو الحلا كله اشوفه مرتين وبيوم واحد ياي ياناس
    *********************

    الساااااااااااااعه 6 الصبح
    ريم قايمه بكسل
    :اوف ياربي مالي خلق اداوم وبعد بنات خالتي نايمات وانا اداوم اهي اهي
    افنان صحت وتشوف ريم بالبس المدرسه وتضحك
    ريم انقهرت:وش يضحك
    افنان: شكلك خطير ريموه الله يعينك
    ريم بتافف:اوف بس يالله باي
    ونزلت تحت ولقت امها وخالتها يفطرون نزلت افطرت معاهم
    ريم:ماما بابا وين اشتقت له
    ام راشد:بمكتبه
    ريم اوك بروح اشوفه
    وراحت لابوها
    ريموهي تدق الباب
    ابو راشد:تفضل
    ريم وهي تدخل راسها من الباب:صباح الخير ياقلب ريوم
    ابو راشد ابتسم:هلا وغلا بدلوعه ابوها
    ريم:هلا فيك بابا اشتقت لك
    ابو راشد وانا اشتقت لدلوعتى بس الشغل هالايام كثران
    ريم وهي واقفه:الله يعينك بابا يالله انا بروح لدوام باي
    ابو راشد ابتسم:باي
    وطلعت ريم ركبت مع السايق وطلعت لدوام
    ****************

    راشد توه جاي من الشايله اللي له كم يوم مختفي عن اهله
    ام راشد:هلا والله وينك ياولدي لك كم يوم مختفي
    راشد يبوس راس امه:هلا فيك يالغاليه كنت مع الربع يمه
    ام راشد:تعال سلم على خالتك ام ريان
    راشد بفرح:هووصلو وليش مااتصلتو فيني وقلتو لي
    ام راشد:ليش جوالك مفتوح عشان نتصل
    راشد:اوووه ايه صح كنت مقفله
    ام راشد يالله تعال
    دخل راشد وسلم على خالته وجلس يسوالف معاه شوي
    ام راشد:راشد ابوك يابيك بموضوع مهم يقول بابيك بمكتبه
    راشد طيب هذاني بروح له
    طلع راشد ودخل على ابوها
    راشد:السلام يبه وباس راس ابوه
    ابو راشد:هلا بولدي وعليكم السلام
    راشد جلس:امر يبه امي تقول انك تبيني بموضوع عسى خير
    ابو راشد بهدوء:ايه ابيك بموضوع
    راشد باانصات:امر يبه
    ابو راشد:راشد ياولدي انا كبرت وانت عمرك36 يعني منت صغير
    وانا ابي اشوف عيالك قبل مااموت
    راشد: يبه بس انا مافكر بالزواج الحين و.........
    ابو راشد يقاطعه:بس مابقي بالعمر كثر مامضي ياراشد وانا مادري كم باقي من عمري اعيش لبكرا او لا
    راشد:بعد عمر طويل يبه
    ابو راشد:وانا ابيك تتزوج ياولدي
    راشد بضيق بس عشان ابوه:اللي تشوفه يبه
    ابو راشد بفرح:الله يفرحك ياولدي مثل مافرحتنى
    والبنت موجوده ترا
    راشد منهي يبه
    ابو راشد:اخت مشاري الكبيرة
    راشد بصدمه:منو يبه
    ابو راشد:اخت مشاري والا شايف شي
    راشد بسرعه:لالالالا ما قصه شايف بس مافكرت بخوات مشاري
    ابو راشد:والحين فكر
    راشد:انشالله تامربشي ثاني يبه
    ابو اشد كلم مشاري وعطه خبر اننا بنجيهم
    راشد:انشالله يبه وطلع
    **************

    الظهر صحو البنات كولهم ونزلو تحت
    وجلسو سوالف
    افنان:هههههههههه بنات فاتكم شكل ريم الصبح
    لمى:ايوة والله حرام تلقينها مقهورة
    مريم:ههههههه لجت نبي نعلق عليها هههههههههه
    البنات هههههههههه
    رشا:شرايكم نسوي فيها مقلب
    افنان:ياي وناصه
    البنات اوك بس وش نسوي مثلا قربت رشا
    لهم وجلست تقولهم شيسون
    *****************

    عند ريم من طلعت من المدرسه ركبت مع السايق
    وحرك السايق ريموهو مصدعه ومالها خلق شافت الطريق غير الطريق
    خافت ريم بخوف:محمد انت وين روح طريق غير
    لفت بدر عليها ونظرها

    ريم خافت بدر انت وين موديني ووين السايق
    بدر:لاتخافين والسايق ينتظرنا بسيارتى عند المدرسه شوي وارجعك
    ريم انت شبتي ابعد عن حياتي بختصار ماحبك انا ووين ماخذني
    بدربهدوء ومن داخل يغلي:ريم اسكتى وبتفهمين كلش
    ريم بتسرع وعصبيه:وش بتفهمني سمعت راكان باذني وهو يكلمك
    خلاص انا موواحده من البنات اللي تقص عليهم انت بنت عمك
    ولو سمحت رجعني بسرعه
    بدر وقف السياره بسرعه ولف على ريم
    اسمعي من اليوم تتهمين وتتكلمين
    ريم خافت وسكتت>>يخوفه ههههههههههه
    بدر اسمعي انا صحيح اكلم بنات كثير بس احبك انتي
    ريم بسرعه:تحبني وتكلم غيري تحبني وتخوني
    بدر بضيق:انا ماخنتك انا كلهم قطعت علاقاتي فيهم
    ريم وهي تحاول ماتبكي:وريناد يابدر وريناد
    بدر:ريم اسمعيني انا ريناد ذي تركتها بس هي اللي تتصل وترسل
    وانا مطنشها
    والحين اتصل فيها واسمعك
    ريم وهيي تبكي مابي منك اثبات
    ابعد عن وبس
    بدر:ريم انا احبك ايش فيك لاتتسرعين وتظلميني
    ريم تبكي
    بدر عوره قلبه:حياتي لاتبكين ادري اني غلطت بس انا كولهم تركتهم ابيك انتي بس
    ريم:بدررجعني لو سمحت
    بدر مارد عليها واتصل بريناد:الو
    ريناد بدلع:الو حياتو
    بدر بعصبيه:ريناد انا كم مره اقولك لاتتصلين ولاترسلين ماتفهمين
    ريناد:بس انا احبك لاتتركني
    بدر بصراخ انا قلت لك احب واحده وبتزوجها والا لا
    ريناد:قلت
    بدر والله لو اتصلتى فيني لاافضحك عند اهلك فاهمه
    ريناد ببكاء:ايه فاهمه
    بدر قفل الخط على طول
    ريم وهي سمعت المكالمه وتبكي
    بدر: خلاص ياقلبي وانتي سمعتى بنفسك لاتبكين انا اسف وادري اني غلطت
    ريم بدر انا اسفه بس ا.......
    بدر:لابس ولاشي وانا مازعلت بس الحين بعرف تحبيني والا لالا
    ريم استحت وسكتت
    بدر:رورو يالله بسمعها منك
    ريم بصعوبه طلعت منها:ايه احبك
    بدر كان ودها يصرخ يطير من الفرح
    بدر لف عليها:ارحميني ياريم والله اعشق ترابك
    ريم بحياء:بدر يالله رجعني
    بدر بتنهد من عنوني
    ورجع بدر ريم عند المدرسه وخذ سيارته والسايق رجعها للبيت
    واول مادخلت
    ..................
    انتهى البارات
    شنو تتوقعون ريان بيسوي حق رشا وهو حطها براسو؟
    تتوقعون ريم وبدر مشكلتهم انحلت وريناد بتبعد مثل ماقالت
    ركوني وفنو لبي قلوبهم تتوقعون حبو بعض او مجرد اعجاب
    سارة وخلود وحبوهم وتفاهمهم بيتم والا في اشياء مخبيه راح بنكشف؟
    راشد بيتزوج ديما اخت مشاري بحكم انها الكبيرة والا
    توقعاتكم واراكم

صفحة 6 من 110 الأولىالأولى ... 456781626106 ... الأخيرةالأخيرة
جميع ماينشر يمثل الكاتب ولايمثل الموقع والادارة والمشرفين
الدورات التدريبية جامعة نجران