مشاهدة : 2021561
صفحة 1 من 110 1231121101 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 3 من 328

رواية نبض قلبي بدر وريم /رواية سعودية رومانسية جريئه

رواية نبض قلبي بدر وريم /رواية سعودية رومانسية جريئه مرحبا هاي رواية انا قرائته وحبيت ... اجمل الروايات احلا روايات طويلة افضل رواية قصيرة

مقالات مشابهه موضوع على صله

  1. مكتبة القصص والروايات..
    بواسطة عصوم + وليد في المنتدى تحميل كتب الكترونية كتاب صيغة text word pdf
  2. لاواية ابيك حتى لو ماتبيني للكاتبة المغرورة رواية رومانسية
    بواسطة مدلعة نفسي وشاربة ببسي في المنتدى اجمل روايات احلى رواية جديدة Novels Narratives
  3. رواية سواها قلبي جناااااااان......لا تفوتكم
    بواسطة أنا مدري لي الحياة تعذبني في المنتدى اجمل روايات احلى رواية جديدة Novels Narratives
  4. رواية رومانسية درامية خيالية من تأليفي... أتمنى أن أشوف رأيكم فيها...
    بواسطة ياسر يا كاسر في المنتدى اجمل روايات احلى رواية جديدة Novels Narratives
  1. #1
    صورة ملكة الكيف
    ملكة الكيف غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    الاردن نبض القلب فديته والله
    المشاركات
    288


    مرحبا هاي رواية انا قرائته وحبيت انقلها لكم رواية كتير رومانسية وبتمنالكم قراءة ممتعة ولا تحرموني من ردودكم
    اول الحكايات
    عائله عايشه بسلام وراحه بال
    ************

    عائله ابوراشد
    ريم انيقه ورشيقه وحلوةوسو كيوت ومن طالعها تم يطالعها من سحرها ونعومتها والبراءهالواضحه
    عليها عمرها19
    اخر سنه بالثانوي
    رشا عمرها35 حلوة بس مو بحلا ريم وفيها شويات حزن لانها ماتزوجت والناس تقول عنها عانس
    عشان كذا تحب العزله>> بزوجك لاتزعلين>>كملي تعريف وخليني بهمي>>هه تيب لاتزفين
    راشد عمره36 الكبير عصبي وغيور وشكاك لاخر حد وحليو وللحين مش متزوج
    راكان عمره26وسيم جذاب لاخر حد وجسمه خقه موت ومغزلجي_*
    حنون وخفيف دم
    لاحظتو اسمائهم كلها بحرفالراء هع وصيه جداهم لاابوهم ان عياله يسميهم بحرف الراء هع
    **************

    عائله ابوبدر >>اخو ابو راشد
    بدر عمره22جميل مرره مرره
    صديق راكان الانتيم ومغرور شوي والبنات ميتين عليه وهو ميت على ريم هع
    سلطان عمره17 طيب وخفيف دم وحليو واهو نور البيت
    ساره مملكه على خالد و حلوة وجذابه وطيوبه مره وعمرها 25...دلوعتهم,,,
    ********************
    البارات الاول
    ام راشد تصحي ريم: ريم اصحي الساعه6ونص تاخرتي
    ريم وهي مغمضه:قمت يمه قمت
    ام راشد:قمتى اجل
    ريم بنفس الوضع ومو منتبهه ايه ق وماكملت جملتها الا كوب ماي فوق راسها
    ريم بخرعه ودموعها تجمعت ومبرطمه:اهي اهي يمه ليش والله قمت
    ام راشد تضحك:مبين يالله ننتظرك على الفطور لاتتاخرين
    ريم ببتسامه:انشالله
    ومن طلعت امها حطت راسها بتكمل نوم الا تسمع صوت امها بناديها رررررريم
    فزت بسرعه وقالت قمت واخذت شور سريع ولبست وطلعت وحطت الشنطه وهي تبتسم لاابوها وتصبح عليه
    :بابا صباحك ورد جوري
    ابو راشد ببتسامه:صباح العسل اجلسي افطري
    ريم:من عنوني بس وين رشا
    راكان وين يعني بغرفتها كالعاده
    ريم:اها يالله انا ريحه سلام وطلعت
    راشد:يمه حال رشا مو عاجبني
    ابو راشد اللي عوره قلبه على بنته وقام
    وطلع لرشااا
    ام راشد:ليتك ماتكلمت لين راح ابوك
    ركان بهباله المعتاد:العنوسه ياماما تتعب نفسيه البنت هههههه
    اام راشد بعصبيه:وقت هبالك هو ولاتقول عن اختك عانس
    راكان تفشل:امزح يمه
    راشد يضحك عليه:كااك لاتمزح مره ثانيه
    راكان وقف اطلع ابرك سلام
    راشد وام راشد كملو فطورهم
    *************

    عند رشا
    دق الباب ابو راشد
    رشا:تفضل
    دخل ابو راشد وشافها واقفها عند الشباك
    التفتت رشا وابتسمت لابوها هلا بالغالي
    ابو راشد:واضح غالي والدليل مانزلتى تفطرين معنا
    رشا: مالي نفس بابا
    ابو راشد:تعالي بكلمك
    رشا جلست عند ابوها:امر يبه
    ابو راشد: مايامر عليك عدو بس يابنتي ماانتي عجبتني وشكلك تعبانه ونحفانه
    رشا بحب: لاياعيوني مافي شي بس مو مشتهيه ومتضايقه عشان صديقتي عندها مشكله
    بس مو اكثر وهي تبوس جبهته:لاتحاتي
    ابو راشد بشويه راحه:طيب اخليك ورانا اشغال
    رشا طيب
    طلع اابو راشد ورشا تقول بخاطرها اخطيت من سلمتك احساسي يامشاري>>قريب تعرفونه
    **********

    بيت ابو بدر
    بدر بصراخ ياناس اصحو وراكم الساعه6
    ام بدر: خير ياطير واذا6
    بدر برجاء وتمسكن يمه جوعان
    ام بدر:توك جاي من برا وراء مافطرت وفكيتنا
    سلطان وهو نزل ويصبح صباحكم طلتى الحلوة
    بدر:وع يقرفها من طله
    ام بدر يقرف العدو
    سلطان يطلع لسانه:حره
    بدر بقهر:تحرك
    ام بدر:بسكم على الصبح
    بدر وسلطان سو: يمه هو,,,
    ام بدر تقاطعهم انتهى قولو لشغاله تزهب الفطور بروح اقعد ابوكم
    بدر وسلطان:طيب
    ومن صعدت كملو هواش مايتوبون
    ساره نزلت تبتسم ولبسه عبايتها
    بدر+سلطان= على وين
    ساره تضحك ههه اشكالكم توحفه
    بطلع افطر مع زوجي والا في مانع
    بدر:انا عندي دواس
    سلطان:وانا فتون
    ساره بستخفاف:هاهاهاهاها بايخه تصدقون
    ودق جوالها وطلعت لخالد
    نزلت ام بدروجلسو يفطرون
    ابو بدر بنطلع كشته بر عطي ام راشد خبر
    سلطان بفرح نط من الطاوله وصرخ: يس وناسه
    الكل: هههههه
    سلطان انحرج وجلس
    بدر كل ذي فرحه بالبر
    سلطان بدون مايحس: قصدك فرحه بريم والله
    بدر حس بضيق وقال بخاطره اه من ريم
    ************
    عند ريم بالمدرسه
    ضحك ورجه وهبال والدراسه اخر اهتمام
    دخلت للفصل وسلمت وجلست
    وشبكت سوالف مع مرام ونوف
    المدرسه:امداك ياريم توك جايه امداك تسولفين
    ريم باحراج معليش ماركزت
    المدرسه:ركزي الحين
    ريم:من عنوني
    خمس دقايق ورجعت تسولف وذي حالتها بالدوام
    **************
    عند سارة وخالد
    خالد كان ماسك ايد ساره: مشتاق لك
    سارة وهي فرحانه ومستحيه: مو كثري
    خالد: مو ذبحني انا الا ذا الحياء
    ساره وهي منزله راسها خالد
    خالد بجرائه: عيونه وقلبه ورفع غطاها وطبع بوسه حاره على شفايفها
    ساره استحت من حركته ودنقت
    خالد يتنهد: اه متى تصيرين لي متى
    ساره بخجل: انا كلي لك
    خالد: احبك يابنت هبلتين
    وراحو يفطرون
    شنو تتوقعون بيصير بالبر
    خالد وساره بيتم هالحب والتفاهم بينهم؟
    ورشا وعقدتها من مشاري وش قصته؟
    وريم وبدر شسالفه بدر؟
    بث ابي رايكم
    وتشجيعكم عشان اكمل


    منقول




    v,hdm kfq rgfd f]v ,vdl Lv,hdm su,]dm v,lhksdm [vdzi

    من مواضيع ملكة الكيف :


  2. #2
    عفت الحب غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    بنت كول من الخوبه مول
    المشاركات
    8
    ملك ه
    ملك ه
    هوه هوه ..
    يلا بسرعه كملي القصه

  3. #3
    أسير جرحه غير متصل يطلع بدون استئذان
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    ’’’لوسـ’’’ القــــلوبــ...@’’!!!
    المشاركات
    311
    يسلموا...خيتو على هالموضوع..عن جد رووووووعه!!!

    تقبلي مروري ...

صفحة 1 من 110 1231121101 ... الأخيرةالأخيرة
جميع ماينشر يمثل الكاتب ولايمثل الموقع والادارة والمشرفين
الدورات التدريبية جامعة نجران