لعبة الحرب القديمة

لعبة الحرب القديمة


مشاهدة : 6110 العاب اونلاين ترافيان تراسيان حرب الملوك تاجوريا Online Games Travian Tracians War of Kings Billiards

مقالات مشابهه موضوع على صله

النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    The_M غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    14

    لعبة الحرب القديمة

    لعبة متصفح الانترنت





    لعبة الحرب القديمة ولا اروع ساعرفكم على اللعبة والباقي عليكم

    تبداء اللعبة في روما ومن لا يعرف مدينة روما القديمة التي تحكي جدرانها اسطر التاريخ

    ولكم بعض الصور لتتعرفو على المدينة

    الصور ليست في اللعبة لكن حبيت احمسكم















    عموما خلونا نبدا في الشرح

    انت مقاتل من روما راح تبداء من هناك

    وهذه صورة للمدينة داخل اللعبة




    وصورة خارج جدران المدينة



    تستطيع ان تمول بعثات وتذهب فيها الى اي منطقة خارج جدران المدينة

    و ستنطلق للقتال في البعثة لحصد جوائزك وغنائمك

    وقهر اعدائك

    وتستطيع ايضا جمع غنائمك عبر القتال في سالحة الامبراطورية

    كغيرك من الفرسان لتصنع لنفسك اسم وشهرة من القتال

    وتحتل المراكز الاولى في الساحة وتجمع غنائم اكثر

    عبر الفوز في الساحة و تحصل على شرف اكثر والقاب ومكافئات

    من الامبراطور كلما فزت اكثر واكثرواذا وصلت للمركز الاول تحصل

    على جائزة مالية ضخمة وعلى لقب من الامبراطور يحمله القليلون

    غير انك ستعرف وتشتهر بقوتك

    وهذه صورة لمدير الساحة الذي ستبداء معه مشوارك



    وهذه صورة لمدربك الذي سيدربك طول الطريق

    و يرسلك في مهمات تكسب خلالها الشهرة والمجد



    وهذه صورة لصاحب الحانة الذي سيستعملك كمنفز مهماته

    في اول الطريق ومهماته سهلة وتعتبر مهمات محلية ستساعدك

    في المستوى الاول الى العاشر

    وبعدها لن تكون محتاج اليه



    و هناك بعض الاعمال تتوفر في المدينة تستطيع ان تعمل فيها لتحصل على المال

    لكن طبعا لسيت كجوائز الساحة

    وهذه صورة كبير المدينة الذي سيوفر لك اعمالا كثير



    وهناك السوق تستطيع ان تبيع في اشياءك التي لا تحتاجها

    و هناك مبني المزاد ستجد فيه كل القطع النادرة و الثمينة

    ولن تكون مقاتل قوي الا اذا اشتريت جميع ادواتك من المزادات

    وهذه صور للمسؤولين عنهم

    السوق



    المزاد



    وهناك الناسك ويسكن خارج المدينة في كهف في احدى جبال الضباب

    وسيساعدك في بعض الامور المهمة التي لا يقدر على فعلها غيره

    والمقولة القديمة تقوق

    مايحصل عند الناسك يبقي عنده

    وتقول مايحصل في الجبل يبقي في الجبل

    و المقصود بالجبل هو جبال الضباب التي يتمركز فيها الناسك

    وهذه صورته




    و هناك بعض الاماكن في رومة تستطيع من خلالها ان تجمع المجد

    وهي


    البيت العائلي لجستافو
    حصن التنين
    معبد الضياع
    كهف المكائد السوداء
    غرفة بيرو
    مخيم الفايكنج
    حصن زاجراش
    ساحة الالعاب والحفلات
    سراديب الموتى المظلمة
    المختبر الملئ بالاسرار

    و سميت هذه الاماكن بالابراج المحصنة لصعوبة دخولها والخروج حيا

    وصعوبة المهمات فيها

    وهذه صور لبعض الاماكن من الابراج المحصنة في روما











    وهناك بعض النقابات التي تضم اشرس المقاتلين

    ويقوم نظام مجتمع النقابة داخل حصنها على الاخوة والتالف

    ومساعدة الاعضاء وحروب النقابات الاخرى وفرض السيطرة على روما

    بقوة السلاح والعدد

    اما مسؤولين روما فلن تسلك بينهم الا بالرشاوي وهذا النمط

    شاع بسبب تدهور القيادة في روما وتحولها من دوبلماسية

    الى دكتاتورية وحربية ونظام القوي والغني يسود

    ولكم بعض من صور لشعارات النقابات المقدسة

    فهو بالنسبة لهم كعلم روما في الحروب فاذا انزلت الراية

    يخسر الجيش وهذا مثل قديم في روما










    ويبان في صور اعلام النقابات من هي النقابات

    الوطنية والدبلوماسية والحربية وحتى المخادعة


    واسم اللعبة gladiatus

    وهي لعبة متصفح انترنت لا تحتاج الى برامج

    كثير للتشغيل

    والاشتراك مجاني

    وللاشتراك من هنا




    وللتعرف على اللعبة اكثر من هنا



    والشروط والقوانين والقواعد من هنا




    وارجو ان لا تحرمونا من التعليق والرد على الموضوع

    وهل اعجبكم او لا

    والمثل يقول في النهاية كل الطرق تؤدي الى روما


    وكل الموضوع والصور والشرح كان من تعب اخوكم

    The_M وليس منقول من اي مكان






    gufm hgpvf hgr]dlm

    من مواضيع The_M :


  2. #2
    mrtet0 غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    54

    رد: لعبة الحرب القديمة

    الى موجود يكلمني بسرعة


  3. #3
    mrtet0 غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    54

    رد: لعبة الحرب القديمة

    يا ريت صاحب الموضوع لاني داخل علشان جلاديتوس


Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.