مشاهدة : 2528
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 3 من 4

عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر )

عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر ) ... منتدى الغرائب و العجائب والاسرار الغريبة و الحقائق العلمية و الاشياء الغريبة

مقالات مشابهه موضوع على صله

  1. عجايب الدنيا السبع انشاء الله يعجبكم الموضوع
    بواسطة الي خان من اجلك يخونك في المنتدى غرائب و عجائب اسرار حقائق غريبة علمية
  2. كل اغانى عمرو دياب
    بواسطة قبطان سفينة الحب في المنتدى اجمل كلمات اغاني احلى كلمات اغنية فنان
  3. أدخل...؟ جميع كلمات أغاني محمد عبده
    بواسطة شاعرة المشاعر في المنتدى اجمل كلمات اغاني احلى كلمات اغنية فنان
  4. عجائب الدنيا السبع بنظر طفلة.......
    بواسطة hadole في المنتدى اجمل قصص افضل قصة Stories Story
  5. صور وتقارير عن عجائب الدنيا السبع
    بواسطة في في2 في المنتدى ممنوع - موضوع × مقالات × صور × برامج × العاب
  1. #1
    ابو شقنة(عمر برادعية) غير متصل موقوف Baand
    بسبب الإعلانات تم حظر جميع روابطه وأي وسيلة اتصال
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    831


    عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر )
    ان اهرمات مصر من اقدم عجائب الدنيا السبع وهي مقابر الفراعنة وقد امتلات ممراتها
    ومقابرها في يوم من الايام بممتلكات الملوك التي لا تقدر بثمن والتي دفنوها معهم حتى
    يستعملوها في الحياة الاخرى وقد نهبت كنوز الاهرمات منذ الاف السنين
    حدائق بابل المعلقة
    عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر )
    كانت حدائق بابل المعلقة مجموعة من المدرجات الصخرية الوحدة تلو الاخرى وبلغ ارتفاعها
    اكثر من 90 مترا وقد زرعت الاشجار والنباتات والزهور في طبقة كثيفة من التربة على كل
    مدرج من المدرجات الصخرية
    مقبرة الملك موسولوس ضريح هاليكارناسوس
    عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر )
    عندما مات موسولوس ملك كاريا قررت ارملته ان تقيم له قبرا ضخما ضريح هاليكارناسوس
    وقد اشترك اشهر المعمارين الاغريق في تشيد وتزين الضريح باجمل التماثيل وفي قمت
    الضريح وضع تمثال للملك موسولوس وزوجته وهما جالسان في عربة تجرها خيول اربعة
    معبد ارتميسس دايانا)
    عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر )
    شيده كرويسوس ملك ليديا 560-546 قبل الميلاد حوالي عام 550 قبل الميلاد يعتبر هذا المعبد اول
    معبد مبني من الرخام وكان في وقت من الاوقات اكبر معبد في اسيا الصغرى ولم يتبق منه اليوم سوة
    عمود واحد في سلكوك التي تبعد مسافة 45 دقيقة مشيا عن موقع افسوس على الساحل الغربي لتركيا.
    تمثال اله الشمس العملاق رودوس
    عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر )
    كان هليوس رودس من اشهر التماثيل الضخمة القديمة وقد حطمه زلزال في عام 227ق م وكان
    هذا التمثال مصنوعا من البرونز المقوى بالحديد
    تمثال زيوس في اوليمبيا
    عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر )
    كان الا عتقاد السئد ان الخير والالهية ينبعثان من هذا التمثال الضخم لزيوس او المشتري كما
    عرفه الرومان وهو رب الالة عند الاغريق وكان هذا التمثال في معبد اوليمبيا في اليونان وهو
    من صنع المثال فيدياس والتمثال مصنوع من العاج والذهب ويبلغ ارتفاعه اكثر من 15 مترا
    منارة الاسكندرية
    عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر )
    اقام بطليموس الثاني فنار الاسكندرية في عام 280 ق.م وبلغ ارتفاع الفنار حوالي 120 مترا
    وكان على جزيرة تبعد قليلا عن مدينة الاسكندرية وكانو المصريون يشعلون النار كل ليلة على
    قمة الفنار ليحذروا السفن المارة
    هذه هي عجائب الدنيا السبع التي عرف عنها منذ القدم وهناك عجائب تثير اعجاب كل من يشاهدها بل وياتي لمشاهدتها ملايين الناس وهي الاتية:

    سور الصين العظيم
    عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر )
    يعتبر سور الصين العظيم من الابنية المذهلة اذ يرجع تاريخ بناء السور الى عهد تشن شي هوانج
    لي في القرن الثالث ق.م وسبب بناء السور الصراع الذي كان بين الصين والقبائل الشمالية الغازية
    واشترك مئات الالاف من العمال واطلق سراح المجرمين ليعملوا في بنائه وطول السور 2414
    كيلومترا.
    برج بيزا المائل

    عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر )

    يوجد برج بيزا في ايطاليا بمدينة توسكانيا وسبب شهرته وضعه المائل وسبب الميل هو هبوط في التربة
    تحت جزء قاعدته ويرتفع 55 مترا وفيه ثمانية طوابق ويحاول المهندسون حاليا التفكير في حل مشكلة
    البرج حيث لا يميل وتعتبر من اصعب المشاكل الهندسية في عالمنا الحديث.
    تاج محل
    عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر )

    يعتبر ضريح تاج محل من اجمل المباني الاسلامية الهندية في مدينة اكرا ومناسبة بناء تاج محل هي
    رغبة شاه جيهان في بناء قصر للزواج ولكن القدر كان اسرع منه وتوفيت محبوبته بعد ان اتم البناء
    فحزن عليها جيهان حزنا شديدا فقرر دفنها بالبناء الذي استمر 18 عاما.

    ويقال ان ثامن العجائب هو عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر )
    العثور على مدينة مفقودة في الصين
    وتاسع العجائب
    بنت الجوري عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر )
    وعاشر العجائب
    موقع ابو نواف عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر ) بس خلاص خلصو العجائب مافي امل تدخلون عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر ) حره يالعذال عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر )
    غرائب النساء
    اوصت زوجة امريكية اسمها مارى كوهيري بدولارين لزوجها بعد موتها يستخدم نصف هذا المبلغ في
    شراء حبل ليشنق نفسه به
    اف يالنحاسه عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر ) طيب عطيه 100 دولار يشنق نفسه بحبل كشخه عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر )
    -----------------------
    الرقم 13 يعتبر رقما سعيدا ويجلب الحظ في ايطاليا وتتزين الفتيات بطلاسم تبرز هذا الرقم للحمايه من
    الشر وطرده
    اف ياكرهي للرقم عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر )
    -----------------------
    تلقت شرطة مدينة مانشستر في انجلترا مكالمة غريبة طارئة من رجل غاضب قال ان زوجته تحتجزه
    رغما عنه باخفائها ساقه الاصطناعية
    اذكى عملية احتجاز عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر )
    -----------------------
    لاشك في ان اتعس امراة في العالم هي فرانكفوت فرولين فانها قد خلقت ولها لسانان ولكنها لا تسطيع ان تتكلم كلمة واحدة لانها خرساء
    (لها لسانان ومع ذلك خرساء عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر )
    ------------------------
    قطعت المحظية ليون الاثينية لسانها لتمنع نفسها عن افشاء اسرار المؤامرة التي جرت بين
    (هيرموديس و(ارستوجيتوس وقد اقاموا لها تمثالا على شكل لبؤة اكراما لتضحيتها في مدينة اثينا
    مايسوى عليها هالسر اللي قطعت لسانها عشانه عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر )
    -----------------------
    ادريان امراة ذات لحية كثيفة ظهرت في "لونابارك" في باريس
    يحق لها تحلق لحيتها لو حلفت عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر )
    ------------------------
    يبلغ طول رموش كاليسنج عشرة سنتيمترات وهي فتاة صينية حسناء
    مهيب رموش مساطر عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر )
    -------------------------
    ماجدولينا سترومر زوك من روسيا كان ثداها في ظهرها ورضعت اولادها الثلاثة كالعادة ؟؟
    ترضع اولادها ..من ظهرها عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر )
    صوره هزت العالم .
    عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر )
    هذه الصوره التقطت في المجاعه بالسودان عام 1994 وحصلت على جائزة بولترر
    حيث يزحف هذا الطفل الذي ظربته المجاعه وانهكت جسده النحيل باتجاه مخيم للاغذيه يبعد عنه
    كيلومتر النسر الذي لاياكل غير الجيف يقف على مقربه منه ينتظر موته لياكله
    هذه الصوره هزت العالم ولا يدري احدا ماذا حدث للطفل ولا للمصور كيفن كارتر الذي غادر المكان بعد
    التقاطه للصوره
    بعد ثلاث شهور وجدو المصور منتحرا متاثرا بهذا المنظر ومايحمله من كابه واحباط
    غرائب من العالم .
    مولود براسين

    ولد طفل براسين في احدى مستشفيات النمسا في اكتوبر 1981 وظل على قيد الحياة لمدة ساعة واحدة
    فقط والمولود كان ذكر وله عمودان فقريان وزائدة غضروفية تربط بين راسين
    وارجع الاطباء المختصين في علم الاجنة قولهم ان هذا التشويه الخلقى يمكن ان يكون ناتجا عن مرض سببه فيروس انتقل الى والدة الطفل اثناء حملها

    رجل بقلبين
    جوسبيي دوماى من سكان مدينة نابولى الايطالية كان له قلبان منفصلان عن بعضهما تماما وقد دفعت
    له اكاديمية الطب في لندن مبلغ 15 الف دولار عام 1894 مقابل حق تشريح جسمه بعد وفاته كما
    نصت الاتفاقية على الا يهاجر دوماى مهما تكن الظروف الى اى بلد وراء البحر
    عين سوداء وعين زرقاء
    ولد وليم زيفال في مدينة سان فرانسيسكو بامريكا واحدى عينيه زرقاء والاخرى سوداء ثم حدث عند
    بلوغه سن الحادية والعشرين تحولت العين السوداء الى زرقاء وتغير لون الزرقاء الى سوداء
    رجل بعينين مزدوجتين
    عرف الناس في الصين رجلا له اربع اعين طبيعية وهو الصيني ليوشونج وقد ولد ولكل عين من
    عينيه اثنان من الاعين الطبيعية وكان يبصر بعينيه الاربع تمام الابصار ولم يعش خاملا بل صار
    حاكما لاقليم شانس ثم وزيرا وكان معروفا بحبه للخمر والمقامرة
    رجل يسمع بفمه
    حرمت الطبيعة الايطالي ازيشيل ايدز من اثينا من الاذنين فقد ولد بدون اذن وليس في وجهه ما يدل على
    موضعهما وكان يسمع بفمه وكان اذا اراد سماع صوت منخفض يفتح فمه الى نهايته وتوفى عام
    1884
    اظافر طويلة لمدة 27 عام
    لعل اغرب العادات المتفشية بين فقراء الهنود وكهنة الصين هي عادة اطالة الاظافر فقد اطال احد
    هؤلاء الكهنة من سكان شنغهاى اظافره وتركها تنمو مدة 27 عاما حتى بلغ طولها ما يزيد على 60
    سم
    انسان له خف جمل
    ولد هذا الانسان الغريب سنة 1882 في جنوب سيبيريا وليس في خلقته شئ شاذ سوى ساقيه التي تشبه
    ساقى الجمل وله جلد كجلد البعير وقدماه ممسوختان كالخفين وكذلك يداه وعندما تزوج انجب صبية
    واحدة لكنها كانت طبيعية ونجت من حظ ابيها فليس في ساقيها شذوذ ما
    عجائب وغرائب صور
    حادث جمل الله يرحم اللي بالسياره راحو فيها والجمل جاله كسور بس عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر ) ياليتني جمل عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر )
    عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر )

    انسان داخل بطن تمساح عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر ) الله لايوريكم ذيك الظلمه عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر )
    عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر )

    هذي اغرب سياره بورش شفتها اعتقد انها لسنة 2015 عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر ) وراح اعطيها هديه لكل اللي يتابعون مواضيعي عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر )
    عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر )

    تخيلو يصير زلزال عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر ) تتوقعون وشو شعور هالانسان الواثق عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر ) !!!!!!!!!!!!
    عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر )

    سمعتو بالمثل اللي يقول في ناس بتبيعها بريال عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر ) هذا واحد منهم مسوي نفسه جرندايزر عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر )
    عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر )

    هذا يبي يجرب الطيحه من فوق عماره تعور ولا لا عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر ) اكيد شايف فلم سبايدر مان عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر )
    عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر )

    سؤال سؤال سؤال عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر ) اللي على السياره ثلج ولا ماي مويه بروايه اخرى ولا طين عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر ) او عجين عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر ) !!!!
    عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر )

    خلاص خلص موضوعي عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر ) احلى تحيه لاحلى قدعان متابعين الموضوع
    وعلى فكره حقوق الطبع محفوظه عجائب الدنيا السبع كلمات بسيطه تزيدنا معرفه بها ... أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر ) خلني اشوف احد ناسخه بشتكي عليه بمحكمة العدل الدوليه





    u[hzf hg]kdh hgsfu ;glhj fsd'i j.d]kh luvti fih >>> Hivlhj hg[d.m ( Hivhlhj lwv )

    من مواضيع ابو شقنة(عمر برادعية) :


  2. #2
    القناص _20 غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    سعـودي وأفتخر والـلي مو عاجبـه ينتحــر ويكـتب علـى قبـره منـقـهـر سعــودي طـــول العـمر
    المشاركات
    241
    مشكووووووووووووووو ووور على الصور . تسلم

  3. #3
    khemso غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    13
    مشكور اخي الكريم .. ترتيب رائع

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
جميع ماينشر يمثل الكاتب ولايمثل الموقع والادارة والمشرفين
الدورات التدريبية جامعة نجران